تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

Infinix تغيير مفهوم ألعاب الموبايل من خلال هاتفها الجديد HOT 20

أطلقت Infinix العلامة التجارية الناشئة في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية، الهاتف الذكي الجديد HOT 20 الذي يوفر ترقيات هامة في الأداء بما في ذلك معالج أكثر قوة، معدلات تحديث أعلى، شاشة كبيرة للألعاب، إمكانيات تصوير ممتازة، وتصميم عصري وأنيق.

وتهدف تجربة الألعاب الاستثنائية والأداء القوي الذي تقدمه سلسلة HOT 20 إلى تجاوز التوقعات، وكل ذلك بسعر في متناول الجميع.

من جانبه قال أسامة صلاح مدير التسويق في انفينكس مصر: "تستمع Infinix دائمًا إلى العملاء وتقوم بتحسين المنتجات وفقًا لذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة باستمرار للمستهلكين من الشباب في عام 2023 من خلال وضع معيار جديد لأداء ألعاب الموبايل.

وتابع صلاح: "تهدف سلسلة HOT 20 إلى تعزيز تجربة الألعاب عبر جميع المستويات مما يمنح المستخدمين الشباب القوة والأداء الذي يحتاجون إليه بالسعر الذي يريدونه ".


تجربة ألعاب قوية للهواتف الذكية

ويتميز HOT 20 بمعالج MediaTek Helio G85، الذي يتضمن معالجين Cortex-A75 بسرعة تصل إلى 2 جيجاهرتز وستة معالجات Cortex-A55 تعمل بسرعة تصل إلى 1.8 جيجاهرتز، بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسوميات بسرعة تصل إلى 1 جيجاهرتز، ويتميز المعالج G85 بتصميمه خصيصاً للألعاب على الهواتف المحمولة.
ويمنح المعالج هاتف HOT 20 تحسينات في الوقت اللازم للاستجابة السريعة ومعدلات إطارات أعلى وشبكات موثوقة، حيث تم تصميمه لجعل تجربة الألعاب على الهواتف المحمولة لا مثيل لها.


شراكة مع لعبة Free Fire

تتمتع هواتف Infinix بقدرات متميزة في لعبة فري فاير نتيجة الشراكة القوية مع شركة Garena المطورة للعبة Free Fire الشهيرة والمتواجدة على كافة أجهزة أنفينيكس ، وخاصة HOT 20 وهو ما يضمن تجربة مميزة للعبة على الهاتف والتي تحظي بعدد كبير من المعجبين واللاعبين في السوق المصري.

ذاكرة عشوائية 11 جيجابايت

كما تمكّن تقنية الذاكرة العشوائية الموسّعة القوية الجهاز من إطلاق ذاكرة عشوائية إضافية عندما يكون ذلك مطلوبًا، مما يمنح HOT 20 القدرة على تشغيل التطبيقات والألعاب المطلوبة بسهولة، وتمنح المستخدم تجربة سلسة عند العمل تحت الضغط الشديد.

ويوفرHOT 20 ذاكرة وصول عشوائي موسّعة بحجم 6 جيجابايت + 5 جيجابايت (يعادل 11 جيجابايت)، وهو يدعم تشغيل ما يصل إلى 11 تطبيقًا في الخلفية بدون تأخير في نفس الوقت، وتبلغ سعة التخزين حتى 11 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت ROM، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمساحة تخزين أكبر للملفات الكبيرة والألعاب والتطبيقات.

ويزود HOT 20 المستخدمين بتجربة هاتف ذكي رائعة، فهو مجهّز بتقنية Full Speed Connectivity Enhancement Gaming Turbo، والتي تشمل XArena وDar-Link 2.0 وLinkPlus 1.0.

حيث تعزّز XArena قدرات الرسومات والحركة في سيناريوهات الألعاب المختلفة باستخدام ميزات نظام الألعاب المحسّنة التي تحسّن الاستقرار في اللعبة، ويوفر Dar-link 2.0 إدارة ديناميكية ذكية لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، والتي تضمن أداءً سلسًا وموثوقًا في الألعاب والرسومية المطلوبة، بالإضافة إلى التحكّم الفعّال في درجة الحرارة واستهلاك الطاقة، وعلاوة على ذلك، يعزّز Dar-link 2.0 جودة الصورة بالسطوع والتباين والتشبع من خلال تقنية AVSYNC لتحقيق تجربة لعب غامرة. وفيما يتعلق بالازدحام في شبكات WLAN ، تقنية LinkPlus 1.0 تخصص شبكة الواي فاي وحركة البيانات بذكاء مما يقلل من استهلاك الطاقة والتشويش في الشبكة. وأخيرًا ، يضم HOT 20 تقنية Infinix's Erdal Engine 3.0 التي تحسن بشكل كبير استقرار الشبكة عند استهلاك الوسائط الإعلامية عبر الإنترنت مثل TikTok.


شحن سريع 18 واط

كما يدعم HOT 20 شحن سريع بقوة 18 واط، ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، بالإضافة إلى ذلك، توفر تقنية Power Marathon طاقة طويلة الأمد حتى بعد جلسة ألعاب طويلة، مما يمنح المستخدمين الوقت الإضافي الذي يحتاجونه لإعادة الشحن أو إنهاء جلستهم.

ويأتي الشاحن بقوة 18 واط مع كابل شحن سريع من النوع Type-C، الذي يتوافق مع الأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن السريع بحيث يمكن للمستخدمين استخدام كابل واحد لعدة أجهزة.

هاتف مثالي للألعاب

يعد HOT 20 الهاتف الذكي المثالي للألعاب المحمولة بفضل شاشة Fluid Gaming Display مقاس 6.82 بوصة ، ومعدل التحديث 90 هرتز ، ومعدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 180 هرتز للحصول على استجابة أكبر ، وتصفح أكثر سلاسة ، وأدوات تحكم سريعة في الألعاب.

ويوفر HOT 20 تجربة ترفيهية بصرية مذهلة حقًا بفضل حوافه الضيقة جدًا وشاشة العرض المثقبة التي توفر نسبة شاشة إلى الجسم تصل إلى 90%. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي HOT 20 على وضع Ultra Touch الذي يزيد من الاستجابة، مما يوفر تقريبًا ردود فعل بصرية فورية لإدخالات اللمس، كما تم دمج تقنية تحسين المنطقة المظلمة الجديدة مع خوارزمية الذكائ الاصطناعي لتحسين التباين على الشاشة وتحسين الوضوح حتى في ظروف الإضاءة القاسية مثل أشعة الشمس القوية.

ويأتي هاتف انفينكس الذكي HOT 20 مع صوت محيطي ستيريو DTS، مما يخلق صوتًا عميقًا واضحًا ومتوازنًا لتجربة صوتية غامرة مع كل استخدام. يتم إقرانها مع خوارزمية صوتية ذكية تعتمد على الذكاء الاصطناعي، مما يجعل خطوات اللاعبين في اللعبة أكثر دقة ووضوحًا، مما يمنح اللاعبين ميزة لا مثيل لها على خصومهم في اللعبة.


تصوير رائع بالهاتف الذكي

يتفوق هاتف HOT 20 الجديد على الأجيال السابقة من سلسلته، حيث يتميز التحديث الرئيسي بوحدة الكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، حيث يضم الهاتف كاميرا Super Nightscape بدقة 50 ميجابكسل ، وبفتحة عدسة كبيرة F1.6 ، ما يوفر صورًا واضحة بمستويات تفصيل مذهلة نهارًا وليلاً.

ويأتي HOT 20 مع وضع Super Night Mode الذي يحسن تفاصيل الصورة في الليل دون تعريضها للإضاءة الزائدة، وهو ما يأخذ الخبرة في التصوير إلى مستويات جديدة، من خلال صور مذهلة في الليل.

كما أنه عند استخدام وضع البورتريه، تظهر الصور بشكل أكثر بروزًا وتعطي المزيد من التدرج، مما يتيح للمستخدمين التقاط صورهم بتفاصيل رائعة، كما أنه عند استخدام وضع الفيديو القصير، يمكن للمستخدمين الاستفادة من قوالب الفيديو المضمنة المختلفة التي تتيح لهم خيار تحرير ودمج الفيديوهات المصممة للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة.