توريد 27717 طن قمح لشون وصوامع محافظة البحيرة حتى صباح اليوم ضبط مهندس بالقاهرة لقيامه بإدارة شبكة لتوزيع الإنترنت ”بدون ترخيص” مجلس الشيوخ يناقش طلب بشأن التوسع في مجال التصنيع الزراعي بحضور تامر عبدالمنعم.. الهيئة العامة لقصور الثقافة تحتفي بالعندليب الأسمر افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليون و 650 ألف جنيه بنطاق 4 مراكز بالبحيرة لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة برشيد محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس »شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تركيا تستعد لإخراج غاز البحر الأسود إلى البر نهاية رمضان

أعلن وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي فاتح دونماز، أن بلاده تستعد لإخراج الغاز الطبيعي المكتشف في البحر الأسود إلى البر آخر أيام شهر رمضان.

وقال دونماز، خلال اجتماع عقده مساء السبت بولاية هطاي جنوب البلاد: "نستعد لإخراج غاز البحر الأسود إلى البر في ميناء فيليوس آخر أيام رمضان بمشيئة الله"، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.

وفي يونيو 2022، قامت السلطات التركية بإنزال أول أنبوب في مياه البحر الأسود من أجل نقل الغاز الطبيعي قبالة ولاية زونجولداق شمالي البلاد.

وسبق أن أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اكتشاف أكبر حقل للغاز في تاريخ البلاد وسط البحر الأسود، باحتياطي بلغ 540 مليار متر مكعب.

من جهة أخرى كشف دونماز أن الحكومة تستعد أيضًا لتزويد محطة أق قويو للطاقة النووية جنوبي تركيا بالوقود النووي يوم 27 أبريل الجاري.

وتتواصل أعمال بناء محطة "آق قويو" النووية بولاية مرسين في إطار اتفاق أبرمته تركيا مع روسيا عام 2010 وهي الأولى من نوعها في البلاد.