الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بوتين يدعو لتوسيع شبكات النقل بالسكك الحديدية في المناطق الروسية الجديدة

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى توسيع شبكات السكك الحديدية فى المناطق الأربع، التي انضمت إلى روسيا حديثا.. مؤكدا أن هذا سيوفر الحجم الضرورى لاستيعاب حركة الركاب والبضائع.

وقال بوتين - خلال لقاء عقده اليوم /الخميس/ مع رؤساء الكيانات الروسية الجديدة - "من الضروري بناء وصلتين أو ثلاث بين شبكات السكك الحديدية الموجودة حاليا، لأن ذلك سيوفر فرصا جيدة لنقل المواطنين والبضائع".

وأضاف قائلا "أن مجلس الوزراء الروسى يدرس إمكانية توسيع طرق السيارات في المناطق الروسية الجديدة"، لافتا إلى أن المسائل المرتبطة بتطوير النقل تتطلب نهجا متكاملا.

ووعد الرئيس الروسي، خلال اللقاء، بمناقشة هذه الموضوعات مع رؤساء الأقاليم الروسية الأخرى.

يُذكر أن الصندوق الروسي لتنمية الأراضي أعلن في وقت سابق أن المناطق الروسية الجديدة ستحصل لأول مرة على قروض للبنية التحتية من الميزانية الروسية.. مشيرا إلى تخصيص 50 مليار روبل لها في العام الحالي