الزمان
أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين 22 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 رئيس جهاز تنمية مدينة العبور يتابع تنفيذ مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق الجارية بالمدينة محافظ الغربية انتصار انتظرته أجيال.. منتخب مصر يحقق أول فوز في تاريخ مشاركاته بكأس العالم وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ المشروعات السكنية بعدد من المدن الجديدة رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع شراكة استراتيجية بين«ميدار» و«ماجد الفطيم» رئيس الوزراء يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات تباين أداء البورصات العربية فى أولى جلسات الأسبوع مستخدما كلمة نابية.. ترامب يهدد الإيرانيين بفرض رسوم عبور في مضيق هرمز حال عدم التوصل إلى اتفاق محافظ الأقصر يستقبل وفدا من أهالي القرنة لبحث مطالبهم ومقترحاتهم تأجيل محاكمة عصابة تخصصت في جلب والاتجار في المخدرات بالعجوزة لـ30 سبتمبر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بدء العمل بالمقر الجديد لوزارة الموارد المائية والري بالعاصمة الإدارية الجديدة

جانب من اجتماعات وزير الري
جانب من اجتماعات وزير الري

باشر السيد الاستاذ الدكتور/ هانى سويلم وزير الموارد المائية والري العمل من مكتب سيادته بالعاصمة الادارية الجديدة ، وتابع سيادته الإستعدادات الجارية على قدم وساق لعملية النقل النهائى لمصالح وهيئات وقطاعات الوزارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .

وصرح الدكتور سويلم أن المبانى الحكومية بالعاصمة الادارية تواكب العصر وتوفر مناخ أفضل للعمل والإنتاج ، بإمكانيات أكثر تطوراً تلبى متطلبات التحول الرقمي ، حيث تتمتع المبانى بأفضل التقنيات وأحدث النظم التكنولوجية لمواكبة تطورات العصر .

وأشار سيادته لأهمية هذا الإنتقال فى تطوير وتحديث منظومة العمل والمتابعة بالوزارة وتحقيق الحوكمة والتحول الرقمى فى منظومة العمل الإدارى ، بالتزامن مع التدريب الذى تلقاه العاملين بالوزارة فى هذا المجال .

وقام الدكتور سويلم بجولة تفقدية بالمبنى يرافقه عدد من السادة قيادات الوزارة ، حيث وجه سيادته بضرورة الإلتزام بكافة التعليمات المنظمة للعمل داخل مبنى الوزارة الجديد .

وعقد سيادته إجتماعاً بحضور السيد المهندس/ محمد صالح الوكيل الدائم للوزارة والسادة مسئولى ملف الانتقال للعاصمة للإطمئان على الترتيبات النهائية لإنتقال العاملين للعاصمة ، حيث تم إستعراض المجهودات والاجراءات التى قامت بها أجهزة الوزارة للإعداد لعملية الإنتقال للعاصمة الادارية الجديدة من خلال حصر أعداد المنتقلين للعاصمة وكافة الإحتياجات اللوجيستية المطلوبة مثل شاشات العمل والهواتف وغيرها ، والتطبيقات التخصصية التى تشمل مختلف أعمال الوزارة ، وحصول العاملين على دورات تدريبية متخصصة فى مجالات مختلفة ، كما قامت الوزارة بإنشاء وحدة للتحول الرقمى ، وعمل أرشفة لما يقرب من ٦ مليون وثيقة ، ورقمنة ٢٣٢ إدارة مختلفة .

و وجه الدكتور سويلم بأن تبدأ كل جهات الوزارة فى الانتقال لمبنى الوزارة الجديد ، وقيام الأطقم المختصة بالوزارة بالبدء فى تشغيل كافة الخدمات اللوجستية بالمبني .

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy