أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لضبط المخالفين محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير طريق طنطا محلة منوف بحضور أيمن عاشور.. الشيوخ يناقش جودة التعليم العالي ومطالبات بآليات واضحة رفع 648 حالة إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بنطاق 4 مراكز بالبحيرة رئيس الشيوخ : ذكري تحرير سيناء الحبيبة صنعتها تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية محافظ مطروح يتابع عملية توريد القمح للصوامع شون وصوامع البحيرة تستقبل 44372 من محصول القمح لموسم حصاد 2024 استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والهايبر ماركت بمراكز وقرى الغربية الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالأساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية محافظ الغربية يشهد ختام فعاليات مبادرة ”عيون أطفالنا مستقبلنا” بسمتاي بقطور وزير الري يتابع مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي ودلتا نهر النيل سانشيز يعتزم الإعلان عن الاستقالة من رئاسة وزارة إسبانيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد رمضان: أنا براند.. وجعفر العمدة جذب كل شرائح الجمهور

علق الفنان محمد رمضان، على الجملة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي التي تقول: «بلاش خوف من المجتمع احنا بنتابع مسلسل جعفر العمدة».

ورد خلال استضافته مع الإعلامية فاطمة مصطفي، على راديو «9090»، مساء الأربعاء، قائلًا: «سبب الجملة دي إن جماهير كل المسلسلات في رمضان 2023، بتابع جعفر العمدة وجذب كل الشرائح»- على حد تعبيره.

وبسؤاله عن كثرة نشره لصوره أثناء أجازته أو خلال ركوبه الطائرة، أو في حمام السباحة على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ليرد قائلًا: الجمهور يهتم بالعمل نفسه وليس الوقت المستغرق لإنتاجه.

وأضاف أنه لا يجب أن يظهر الفنان أنه يبذل مجهود كبير ومرهق طوال الوقت، ولكن يجب أن يظهر في أفضل صوره لجمهوره، معتبرًا ذلك شيء مُهم له مع جمهوره ومُهم من ناحية التسويق له كفنان.

وتابع: «لما بنشوف أي منتج بنشوفه في أحلى شكل، لذلك أنا مؤمن بفكرة الماركتينج مهم لأي منتج، ولأي براند لأي شخص، احنا كمان براند، محمد رمضان هو راجل مُنتَج بيبع في السينما وفي الدراما ، فلازم أكون حريص عليه وألمعه طول الوقت»- على حد تعبيره.

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة يشارك في السباق الرمضاني 2023، والعمل من بطولة كلًا من الفنان محمد رمضان، ومنذر ريحانة، وأحمد فهيم، والفنانة هالي صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومن إخراج محمد سامي.