مصطفى بكري: اتحاد القبائل العربية كيان لصالح الوطن والمواطن ويدافع عن ثوابت الدولة البيت الأبيض: نريد بشكل فوري التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح المحتجزين بغزة الأرصاد: طقس الغد حار نهارا معتدل ليلا على أغلب الأنحاء السعودية تمنع دخول مكة المكرمة دون تصريح بداية من السبت 4 مايو التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان جوتيريش: أشعر بالصدمة إزاء مقتل الصحفيين في حرب إسرائيل على غزة سامح شكري يتوجه إلى بانجول للمشاركة في مؤتمر القمة الإسلامي المتحدة تطلق سلسلة حفلات ليالي مصر خلال أعياد الربيع وشم النسيم وزير التنمية يعلن بدء تلقي طلبات التصالح اعتبارا من الثلاثاء القادم ٧ مايو محافظ كفرالشيخ يعلن الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء الجديد محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحيط محطة مترو الانفاق بجامعة الدول العربية محافظ الغربية يهنئ البابا تواضروس والإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نيللي كريم تتحالف مع كمال أبو رية في الحلقة 22 من مسلسل عملة نادرة

عرض مساء اليوم الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "عملة نادرة"، والذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الثانية والعشرين العديد من الأحداث الهامة حول شخصية "نادرة" التي تجسدها الفنانة نيللي كريم ووحماها "عبد الجبار"، والذي يجسد دوره الفنان جمال سليمان.

وتبدأ الأحداث بخطف مسعود ليوسف، تصرخ نادرة لخطف يوسف، تتصل نادرة بأنس وتخبرها بخطف يوسف تحاول أنس تهدئتها وتخبرها أنها ستعتني به، يعود مسعود بيوسف وسط فرحه من الجميع يخبرهم عبد الجبار أن يوسف له كل شيء "الأرض والأموال والبيت واسم العائلة"، ويسأل عبد الجبار مسعود عن نادرة، ويخبره أنه بحث عنها ولم يجدها يطلب منه والدة البحث عنها لاسترجاع ارضهم، ويؤكد عبد الجبار أن وجود يوسف معهم يسهل حضور نادرة.

ويخبر عطية أخوه حسن بخطف عبد الجبار لحفيدة، ويؤكد له حسن أن عبد الجبار يتحمل الكثير، ويذكر حسن أبو عصايا أخوه عطية بطلب نادرة منهم وحمايتهم لها أمام النجع كله، تتصل نادرة بالدكتور منير الذي كانت تعمل معه قبل زواجها من بلال وتطلب منه دواء مسكن.

وتحاول والدة عزت مساعدة ابنها وتخبره أنها ستتحدث مع دميانة للموافقة على زواجها منه، تتحدث أم عزت مع إسراء و تطلب منها التوسط عند دميانة، تسأل سميرة إسراء عن سبب زيارة أم عزت، تقابل سميرة عزت في السر وتشير له عن نية مسعود في الزواج من دميانة، وتخبره أيضاً عن الآثار المدفونة اسفل منزل دميانة.

ويرسل الدكتور منير الأدوية المخدرة لنادرة، يذهب عزت لدميانة ويشهر سلاحه في وجهها وتسأله عن السبب ولكنه لا يرد، وتدرك دميانة أنه سيقتلها بسبب الأموال، وتذكر دميانة عزت بمصير أولاده لو قتلها، يبكي عزت ومعه دميانة، بينما يسأل عبد الجبار مسعود عن علاقته بدميانة تدخل عليهم سميرة وهي سعيدة و تخبرهم بزواج دميانة من عزت في الكنيسة.

وبعد زواج دميانة يتسأل حسن وعطية أبو عصايا عن مصير الاثار الموجودة أسفل بيت دميانة قبل أن يسبقهم لها عبد الجبار، نرى سعادة سميرة بزواج دميانة من عزت و هي تسقف و تكيد لمسعود و تخرج لسانها له، يخبر مسعود والدة أن دميانة ساعدت نادرة في الهرب من النجع و ان لديه دليل على كلامه، يوبخه والده على صمته.

وتتصل إسراء بنادرة و تطمئن علي يوسف، تطلب دميانة من عزت ان ينتبه لعائلة عبد الجبار وأبو عصايا، يزور عبد الجبار دميانة وتفزع فور مشاهدته، تطحن نادرة الأدوية المخدرة لأمر ما، يواجه عبد الجبار دميانة أمام عزت بصورتها مع نبيل اخو نادرة، يطلب عبد الجبار من دميانة أن تمضي على عقد بيعها للمنزل مقابل 5 مليون جنية او مقابل حياتها و حياة عزت، يقرر حسن أبو عصايا الاتصال بجاسم رجل شداد للحد من تصرفات عبد الجبار.

ويزور حسن أبو عصايا نادرة برفقة جاسم، و تخبره نادرة أنها كانت قادمة إليه، يؤكد لها أنه وكل رجاله طوعاً لها، يعود حسن أبو عصايا برفقة نادرة أمام أهل النجع.

المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بامتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة."