وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والاسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ الغربية يناقش مع رئيس صندوق التنمية الحضرية الموقف التنفيذي لتطوير المناطق العشوائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

للمرة الثالثة.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند تويتر بـ”جواهر” مربى العز


‎تصدرت النجمة سوزان نجم الدين ترند تويتر في مصر بعد عرض الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "مربى العز" وليست المرة الأولى التي تتصدر فيها سوزان ترند تويتر حيث سبق وتصدرت الترند أكثر من مرة أثناء عرض أحداث المسلسل.
‎ووصف الجمهور أداء سوزان بانها نجمة الموسم بدون منازع، واصفين إياها بالإبداع والتفرد خاصة وأنها المرة الأولى التي تقدم فيها البيئة الشامية، بجانب الاتقان الشديد لتقمصها لشخصية جواهر، معتبرين أن سوزان يجب أن يكتب لها أعمال خصيصًا لاستثمار هذه الموهبة والطاقة الجبارة في أعمال تليق بها وبإمكانياتها
‎وتحاول جواهر في الحلقة إغواء الحكمدار المسئول عن الحارات من أجل فرض سيطرتها بنفوذ قوي، حيث ذهبت إلى مكتبه واخبرته أنها وراء السحر الذي مسك في منزله، وأنها تريده، وطلبت منه القدوم إلى منزلها.
‎ولم يستطع الحكمدار مقاومة إغواء جواهر وحين وصل إلى منزلها، وجدها تطلب الشيخ من أجل عقد قرانها عليه، مؤكدة له أنها تريده ولكن في الحلال حفاظًا على سمعته وسمعتها، ووقع الحكمدار فريسة خطة جواهر المحبوكة، ضمن مشهد مثير وجريء جدا ومتقن.
‎وتدور أحداث المسلسل حول «جواهر» التي تبث الفتنة بين الثلاث حارات
وهي: حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، حيث لكل حارة زعيم وستحاول سوزان نجم الدين أن تستعيد ملك والدها بعد أن سجن وتعرضت هي وأشقاؤها للتنمر والنبذ، إذ تحيك خطة مكتملة الأركان من أجل استعادة عز وملك والدها..
‎"مربى العز" تأليف على الصالح، وإخراج رشا شربتجى، بطولة سوزان نجم الدين، عباس النورى، محمود نصر، أمل عرفة، نادين خورى، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادى صبيح، حسن خليل، وآخرين.