الزمان
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي الخاص للشرق الأوسط تطورات المسار التفاوضي الأمريكى الإيراني وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية رئيس الوزراء يبحث مع ممثلي قطاعي السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين 22 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026 رئيس جهاز تنمية مدينة العبور يتابع تنفيذ مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق الجارية بالمدينة محافظ الغربية انتصار انتظرته أجيال.. منتخب مصر يحقق أول فوز في تاريخ مشاركاته بكأس العالم وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ المشروعات السكنية بعدد من المدن الجديدة رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع شراكة استراتيجية بين«ميدار» و«ماجد الفطيم» رئيس الوزراء يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات تباين أداء البورصات العربية فى أولى جلسات الأسبوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رابطة الأندية تُغرم الأهلي 20 ألف جنيه وحرمان 3 آلاف مشجع من حضور مباراتين بالدوري

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الأحد، عن العقوبات الصادرة ضد جماهير النادي الأهلي، بعد سب محمود عبد الرازق قائد فريق الزمالك.

وقامت جماهير الأهلي التي حضرت مباراة فاركو، التي أقيمت مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، بسب محمود شيكابالا لاعب الفريق الأبيض.

وقررت رابطة الأندية المحترفة تغريم النادي الأهلي 20 ألف جنيه؛ بسبب السباب الجماعي لجماهيره في مباراة فاركو الأخيرة بالدوري الممتاز.

كما قررت الرابطة منع 3 آلاف مشجع من جماهير الأهلي من حضور مباراتين بسبب التعرض بالسباب لعناصر اللعبة وأندية.

click here click here click here nawy nawy nawy