وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يعلن تقديم شكوى لـ فيفا ضد الأهلي وجماهيره

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن إدارة الفريق الأبيض ستتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد النادي الأهلي وجماهيره بعد سب محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الفريق.

وقامت جماهير الأهلي خلال مباراة فاركو، التي أقيمت مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، بسب محمود شيكابالا لاعب الفريق الأبيض.

وأضاف منصور في تصريحات لقناة ناديه: «البعض أبلغني أن جماهير الأهلي قامت بسب شيكابالا في مباراة فاركو أمس، والزمالك مكنش طرف في المباراة، فلماذا تم سب اللاعب».

وتابع: «لا أحب تقديم شكوى ضد نادي مصري في الجهات الدولية، ولكنني كنت أتوقع بعد هذا السباب من جماهير الأهلي أن يصدر بيانًا اعتذار من إدارة النادي، وسوف أقوم بتقديم شكوى غدًا ضد ما حدث مع شيكابالا».

وأوضح منصور: «عدم اعتذار الأهلي يعني أنه موافق عن ما حدث ضد شيكابالا، والجميع هنا في مصر مرعوب من محمود الخطيب».

وواصل: «جهزنا ملف عن طريق المحامي الإيطالي للنادي بما حدث من سباب وشتائم خلال الفترة الماضية، وسيتم اللجوء إلى الفيفا من أجل الحصول على حقنا».

وأتم: «الموضوع بالنسبة لنا أصبح قضية دولية طالما لم يعتذر أحد لنا، وما هي الجريمة التي ارتكبها شيكابالا لكي يتعرض لكل هذا؟».