رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الفيوم يشهد احتفال الأوقاف بليلة القدر ويكرم حفظة القرآن الكريم

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر المباركة، والذي أقيم مساء اليوم، عقب صلاة العشاء والتراويح بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم.

كما كرم المحافظ، حفظة القرآن الكريم الفائزين في المسابقة التي تم تنظيمها بالتعاون بين محافظة الفيوم ومديرية الأوقاف خلال شهر رمضان المعظم.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والدكتور محمد العش وكيل وزارة الأوقاف، وأحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، والأئمة والدعاة بمديرية الأوقاف.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وألقى وكيل وزارة الأوقاف، كلمة تحدث فيها عن فضل ليلة القدر ومنزلتها عند الله تعالى وأنها خير من ألف شهر، كما تطرق إلى توضيح فضل الصيام في تهذيب النفوس والإحساس بغير القادرين، داعيًا الجميع إلى التحلي بأخلاق الإسلام وآداب الصيام.

من جانبه قدم محافظ الفيوم، خالص تهانيه القلبية لشعب الفيوم الكريم، بمناسبة ليلة القدر المباركة، مطالباً الجميع بضرورة تضافر الجهود، وتوحيد الصف، خاصة ونحن نعيش روحانيات شهر رمضان المعظم، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء، وأن يُديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

وعقب ذلك، كرم محافظ الفيوم، حفظة القرآن الكريم الفائزين في المسابقة التي أقيمت خلال شهر رمضان الكريم، تحت رعاية محافظ الفيوم، وبالتعاون بين المحافظة ومديرية الأوقاف.