افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليون و 650 ألف جنيه بنطاق 4 مراكز بالبحيرة لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة برشيد محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس »شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير خارجية جنوب السودان: ننسق مع مصر حول التطورات في الخرطوم

قال دينق داو، وزير خارجية جنوب السودان، من جوبا، إن هناك اتصالًا جرى بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس جنوب السودان، سيلفا كير، مشيرًا إلى أن بلاده تعمل على التنسيق مع مصر حول التطورات في السودان.

وأضاف «دينق» في تصريحات لـ«القاهرة الإخبارية»، أن هناك اهتمامًا مُشتركًا من جانب قيادتي الدولتين بحكم الجوار الجغرافي لمصر ولجنوب السودان للسودان، وأن أمن السودان مهم جدًا للمنطقة، وأن جنوب السودان تواصل جهود الوساطة مع مصر لاحتواء الأوضاع في السودان.

وأوضح أن هناك نية لإجراء اتصالات بالفعل خلال المرحلة الحالية، وهناك جهد يُقدم من بعض الدول الإفريقية، رئيس جنوب السودان، سيلفا كير، يتواصل مع عدة أطراف لبحث الوضع بالسودان، ويدعو لوقف إطلاق النار في السودان.

وتابع وزير خارجية جنوب السودان، أن هناك مشكلة حقيقية مُرتبطة بانتشار السلاح على نطاق واسع؛ مما ينذر بالخطورة، واحتمالية اتساع دائرة الصراع في السودان.