الرئيس السيسي يهنئ الزمالك: أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ الأنباء المتداولة بشأن تعرض طائرة الرئيس الإيراني لحادث مروع متحور كورونا الجديد.. مستشار الرئيس يؤكد: لا مبرر للقلق الزمالك يهزم نهضة بركان بهدف ويتوج بطلاً للكونفدرالية التلفزيون الإيراني يبث صلوات من أجل سلامة الرئيس الإيراني متحدث الحكومة: وحدة حصر شركات الدولة تجري دراساتها بصورة محايدة المرشد الإيراني يؤكد أن تسيير شئون البلاد لن يتأثر بحادث مروحية الرئيس أونروا: المواد الغذائية والوقود الذي تمتلكه الوكالة ينفد سريعا إعلام عبري: لا علاقة لإسرائيل بحادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران وزير التنمية المحلية: تأهيل وتدريب جميع العاملين في منظومة المخلفات الصلبة بالمحافظات البيت الأبيض: بايدن يقطع إجازته ويعود لإحاطة عاجلة بشأن حادث يتعلق بمروحية الرئيس الإيراني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يغادر إلى المغرب استعدادا لمواجهة الحسم أمام الرجاء

تستعد بعثة النادي الأهلي السفر عصر اليوم الثلاثاء، إلى المغرب، استعدادا للمواجهة النارية الحاسمة المرتقبة أمام الرجاء المغربي.

ويلعب الأهلي ضد الرجاء، مساء يوم السبت المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد فاز الأهلي في مباراة الذهاب والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي السبت الماضي بنتيجة 2-0 سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

وفضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع مجلس إدارة النادي السفر مبكرا إلى المغرب لتأقلم اللاعبين على الأجواء المحيطة من ضغوط جماهيرية وإعلامية بالفريق في الأراضي المغربية، لزيادة تركيز اللاعبين وابعادهم عن أي أمور تفقد تركيزهم نحو هذه المباراة الصعبة.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي في المغرب على أحد الملاعب الفرعية يومي الأربعاء والخميس، على أن يخوض مرانه الأخير على الملعب الرئيسي الذي سيستضيف المباراة لاستاد مركب محمد الخامس.