دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظة مطروح تشهد حملة مكثفة للنظافة ورفع المخلفات بعد العيد

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن مدن ومراكز المحافظة شهدت حملات مكبرة للنظافة والتجميل ورفع المخلفات والتخلص الآمن منها مع تكثيف أعمال الرش والضبابي حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين مع إزالة الاشغالات والتعديات على الطريق وذلك للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري بالمحافظة أمام مواطني وزائري المحافظة .
حيث نظم مجلس مدينة مرسى مطروح، برئاسة العميد عمرو عبدالمجيد، رئيس المدينة، من خلال إدارة تحسين البيئة بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات بوسط المدينة لتيسير حركة المواصلات والمواطنين واستعادة مدينة مرسى مطروح وشوارعها للشكل الحضاري اللائق بها.
" كما واصل مركز ومدينة الضبعة برئاسة الدكتور عماد الدين عبدالله احمد رئيس مركز ومدينة الضبعة أعمال النظافة العامة بمناطق متفرقة بالمركز على مدار اليوم لظهور المدينة بالمظهر الحضاري امام المواطنين والزائرين شمل مناطق ( شارع المدخل الغربي - العزبة الغربية- مساكن السكة الحديد- امتداد مسجد عمران - بجوار مستودع طخارة - التقسيم البحري - امتداد محطة التعاون - بجوار الاذاعة - شارع مدرسة الصنايع - مستودع هنداوي - خلف مجلس المدينة - الحديقة القبلية - العزبة القبلية - مستودع الدقيق ) مع تكثيف أعمال الانارة العامة بنطاق المدينة.
كما كثف مجلس مدينة سيوة برئاسة الأستاذ محمد بكر رئيس المدينة جهوده في أعمال النظافة والتجميل لاستقبال زائريه حيث قام فريق النظافة بالمركز برفع المخلفات والاتربة أول بأول من الشوارع والميادين مع تكثيف أعمال الرش الضبابي للقضاء على البعوض والحشرات الناقلة للأمراض حرصا على صحة المواطنين .
وفى مدينة السلوم أوضح العميد عبد الغنى السماحى رئيس المدينة انه تم تكثيف جهود النظافة خلال الفترة الصباحية والمسائية بالمركز مع رفع المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين لإضفاء لمسة جمالية بالمدينة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .
ووجه محافظ مطروح الشكر لجميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة على جهودهم المتواصلة على مدار الساعة خلال فترة الاعياد مع رفع درجة الاستعداد والطوارئ للسيطرة على أي حادث طارئ والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين مما انعكس على قضاء أجازة عيد هادئة بالمحافظة واستمتاع أهالي مطروح وزائريها بجمال المحافظة وشواطئها .

موضوعات متعلقة