البنك المركزي الإسرائيلي: لا ينبغي منح الجيش شيك على بياض بسبب الحرب الجيش الإسرائيلي يُسقط بالخطأ طائرة إسرائيلية موجهة عن بعد قرب الحدود مع لبنان حكومة سلوفينيا تصدق على قرار الاعتراف بدولة فلسطين وتحيله للبرلمان حبس حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز سنة مع إيقاف التنفيذ تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

مجموعة قرصنة تعلن مواصلة استهداف مواقع إسرائيلية وصفحة نتنياهو على فيسبوك

واصلت مجموعة قرصنة اليوم الأربعاء سلسلة محاولاتها لاقتحام أهداف إسرائيلية على الإنترنت ، قائلة إنها كانت تستهدف الدولة اليهودية على وجه الخصوص في يوم الاستقلال.

وتزعم المجموعة ، واسمها " انونيموس سودان " على تطبيق تليجرام أنها هاجمت عددا من المنافذ الإخبارية الإسرائيلية ومواقع حكومية ووصفحات سياسية على الانترنت،بحسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل " في موقعها الإلكتروني .
وتعرضت صفحة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على فيسبوك لهجوم سيبراني لفترة وجيزة وامتلأت بآيات قرآنية ،ولكن سرعان ما عادت إلى وضعها الطبيعي.
وزعمت مجموعة "انونيموس سودان" أنها اخترقت الموقع الإلكتروني الرسمي لرئيس الوزراء رغم أنه ربما كانت تشير إلى صفحته على فيسبوك.

ولم يتضح على الفور ما إذا كان اختراق فيسبوك مرتبطا بمجموعة "انونيموس سودان".

كانت مجموعة انونيموس سودان " قد ذكرت في وقت سابق اليوم الأربعاء أنها سوف تستهدف المواقع الإسرائيلية فقط على مدار اليوم ، مضيفة على تطبيق تليجرام : "اليوم سنركز بالكامل على إسرائيل بسبب احتفالهم باحتلال فلسطين" ،

في وقت سابق من اليوم الأربعاء ، زعمت أنها أسقطت المواقع الإلكترونية لميناءين إسرائيليين ، بالإضافة إلى مجموعة من المواقع الإخبارية ، ومواقع لجهاز التجسس الموساد ووكالة الأمن العام (الشاباك). وبدا أن جميع المواقع كانت تعمل بشكل طبيعي حتى مساء الأربعاء.

كانت مجموعة "انونيموس سودان" قد اعلنت في وقت سابق الشهر الجاري عن

مهاجمة المواقع الإلكترونية لمطار بن جوريون وشركتي الكهرباء والبريد وعدة بنوك وجامعات في إسرائيل مما تعطل بعضها عن العمل.