محافظ بورسعيد : استمرار أعمال رصف أمام قسم المناخ حتى ميدان ستالينجراد محافظ الشرقية يُشارك الأطباء البيطريين احتفالهم باليوم العالمي للطبيب البيطري وزير التعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تغادر للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي والاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية بالرياض محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال المرحلة الأولى لرصف عدد من شوارع مدينة فوه محافظ كفرالشيخ: استلام 47 ألف طن بشون وصوامع الأقماح وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني” بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون محافظ أسيوط يتابع استعدادات قطاع الشباب والرياضة للأنشطة الصيفية بالمراكز والقرى محافظ بني سويف: إزالة 34 حالة في الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة ضمن الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات توريد ٣٥ ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا تموين المنيا يضبط 72 مخالفة متنوعة في حملات على المخابز البلدية والأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

لليوم الثاني.. «يوم 13» يتفوق على «هارلي» ويحافظ على صدارته لشباك التذاكر

لليوم الثاني على التوالي، تفوق فيلم "يوم 13" على فيلم "هارلي"، وحافظ على صدارته لشباك تذاكر السينما في مصر.

وحقق "يوم ١٣" أمس الجمعة مليونا و292 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته حتى الآن إلى 15 مليونا و18 ألف جنيه.

أما فيلم "هارلي" حقق أمس مليونا و118 ألف جنيه، وعلى الرغم من تراجعه للمركز الثاني، إلا أنه لا يزال يحتفظ بالمركز الأول على مستوى الإيراد الإجمالي بـ28 مليونا و668 ألف جنيه.

وفيلم "يوم 13" يعرض بتقنية 3D، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله، ووضع له الموسيقى التصويرية هشام خرما، وتدور أحداثه حول عز الدين "أحمد داود"، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك في البطولة دينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبدالمغني، وأروى جودة.

أما فيلم "هارلي" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، ومحمود حميدة، ومي عمر، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير، وتدور قصة الفيلم حول مهندس ميكانيكا محب للدرجات النارية ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات.

واستقر في المركز الثالث فيلم "بعد الشر" محققا أمس 529 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته حتى الآن إلى 9 ملايين و800 ألف جنيه.

والفيلم بطولة علي ربيع، الذي يجسد ضمن الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

يشارك في البطولة ميرنا نور الدين، وأوس أوس، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وجاء في المركز الرابع فيلم "ابن الحاج أحمد"، محققا أمس 444 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 9 ملايين و507 آلاف جنيه.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب بسيط يتورط في مشاكل مع عصابات مسلحة، ويجسد دوره الفنان "شيكو"، ويتعاون مع "نبيلة" التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وتساعده في التصدي لكل الشخصيات الإرهابية التي تواجهه.

الفيلم إخراج معتز التوني، قصة عمرو سلامة، سيناريو وحوار أحمد محيي، ومحمد المحمدي، بمشاركة شادي أبو السعود.

وفي المركز الخامس جاء فيلم "رمسيس باريس"، محققا أمس 195 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته 2 مليون و997 ألف جنيه.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة أشخاص من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من المواقف الكوميدية، تصل ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

يشارك في البطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، من تأليف كريم حسن بشير، ومحمود حجازي، وإخراج أحمد خالد موسى.

وجاء في المركز السادس فيلم "مغامرات كوكو" محققا أمس 83 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته حتى الآن 2 مليون و141 ألف جنيه.

الفيلم من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدورالأحداث حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك دكتور فوزي "خالد الصاوي" المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو "بيومي فؤاد"، فيما تظهر "شيرين رضا" بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

أما المركز الأخير فكان من نصيب فيلم "ساعة إجابة" محققا أمس 61 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته مليون و64 ألف جنيه.

الفيلم من إخراج مصطفى أبو سيف، فكرة أحمد شيكو، وتأليف ورشة "ورق عنب" لكتابة السيناريو، وتدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.

يشارك في البطولة سليم مصطفى، وسوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلامة، وأيتن عامر، ونجلاء بدر.