رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مدير التصوير محمود عبد السميع: وجود حسين فهمي دعم لمهرجان جمعية الفيلم

قال مدير التصوير محمود عبد السميع، ومدير مهرجان جمعية الفيلم إنه سعيد بوجود الفنان حسين فهمي كونه ضيفًا شرف للمهرجان في دورته الـ49 حيث إن وجوده دعم لنا.

وقال الفنان حسين فهمي خلال حفل افتتاح مهرجان جمعية الفيلم في دورته 49 التي تقام بمركز الإبداع داخل دار الأوبرا المصرية انه سعيد بكونه ضيف شرف مهرجان كبير خصوصًا أنه له مكانة خاصة في قلبه، ولابد جميعًا تفتخر به كسينمائيين، واوجه الشكر لكل القائمين عليه وأتمنى له النجاح.

وأضاف أنه خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدورة المقبلة يتم إنشاء معرض خاص لأرشيف الصور السينمائية القديمة وافيشات الأفلام.


وخلال مهرجان جمعية الفيلم تم تكريم المصور السينمائي محمد بكر الذي تعاون مع حسين فهمي في عدد كبير من أفلامه، والذي أعرب عن سعادته بالتعاون معه ويعتبره صديق على المستوى الشخصي.


ووصل كل من الفنان حسين فهمى وخالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشئون السينما والمخرج أمير رمسيس وعادل الاعصر وخالد الحلفاوي ومحمد حفظي، لحضور فعاليات الدورة الـ49 لمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، والتي ستستمر حتى 13 من مايو بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، علي أن يقام حفل الخاتم يوم 20 مايو القادم .