نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

ريبورتاج العقارية” تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

أبوظبي، 27 مايو 2023

تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش، يوم الأحد المقبل، الموافق 28 مايو الحالي.
ويتضمن الحدث عرضا خاصا على كافة مشاريع الشركة، يشمل خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم.

وأكد إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية حرص ريبورتاج على تنظيم المزيد من الفعاليات الخاصة بالمبيعات، والتي تتضمن عروضا متنوعة وتخفيضات خاصة، تلبي متطلبات العديد من المشترين، وهو ما ينعكس على استمرار الأداء القوي للشركة، وتحقيق مبيعات قوية بكافة المشاريع.

وحققت ريبورتاج العقارية، مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم خلال عام 2022، مقابل مبيعات بقيمة 1,6 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2021، أي بنمو يصل إلى 45%.
وتضم محفظة "ريبورتاج العقارية" 25 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب.

وأكد سليمان أن الشركة واصلت خلال العام 2023 أعمالها بكافة المشاريع وفق الجدول الزمني المحدد، فضلا عن إطلاق مشروعها الجديد "بيانكا" في دبي مؤخرا، والذي يعد المشروع الخامس والعشرون بمحفظة "ريبورتاج" والمشروع الخامس للشركة في دبي.

ويضم "بيانكا" 653 تاون هاوس، منها 507 وحدات تاون هاوس مؤلفة من غرفتين، و56 تاون هاوس ذات 3 غرف، و90 تاون هاوس مؤلفة من 4 غرف.

وأكد سليمان حرص "ريبورتاج" على مواصلة إطلاق المشاريع الجديدة التي تلبي متطلبات شرائح متنوعة من المشترين، مؤكدا الطلب المرتفع على مشروع "بيانكا" فور طرحه، ما يعكس نجاح "ريبورتاج" في طرح مشاريع متميزة تناسب تطلعات عملاءها.

وأشار سليمان إلى حرص "ريبورتاج" في تنفيذ كافة مشاريعها وفق الخطط الزمنية المحددة، ما يعزز من ثقة المستثمرين بمشاريع الشركة، وبالسوق العقاري في الإمارات.