رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خدمات

شركة إل جي مصر تتبرع بأحدث أجهزتها لتنقية الهواء ”PuriCare360” إلى مراكز الرعاية الصحية بالفيوم

بعد التوقيع على مذكرة التفاهم مع مؤسسة مصر الخير في إطار الجولة الثالثة من مبادرة شركة إل جي مصر الشاملة ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات باسم ’أبطال إل جي‘ ، تتبرع الشركة بأجهزتها الأكثر تقدمًا لتنقية الهواء "PuriCare360" لمركزين طبيين في الفيوم، مرك بلال بن رباح لغسيل الكلى ومركز أورام الفيوم.
زار ممثلو شركة إل جي مصر كلاً من مركز بلال بن رباح لغسيل الكلى ومركز أورام الفيوم وقاموا بتسليم 20 أجهزة لتنقية الهواء لكل من المركزين، وتقدم الأجهزة أحدث التقنيات المبتكرة في مجال تنقية الهواء لتوفير أجواء أكثر صحة إلى جانب تحقيق جودة هواء أفضل وخالٍ من الغبار والبكتيريا حسب الوعد المقطوع. يعمل جهاز تنقية الهواء من إل جي على تنقية الهواء بشكل شامل ويقدم الهواء النظيف بسرعة أعلى بنسبة 24% باستخدام تقنية معزز النظافة. يحتوي جهاز تنقية الهواء من إل جي على المرشح HEPA H13 من الفئة الطبية مع الترشيح على 6 خطوات. يحجز الترشيح المتعدد الجسيمات غير المرغوب فيها من بكتيريا وفيروسات وغبار ومسببات حساسية ورائحة بفعالية تبلغ 99.99%، وهو معتمدة لمرضى الربو والحساسية في الولايات المتحدة والمؤسسة البريطانية للحساسية وKAF (مؤسسة الربو والحساسية في كوريا) وCA (اتحاد تنظيف الهواء في كوريا).
صرح مدير التسويق لشركة إل جي مصر، محمد الجدواي "التزمت شركة إل جي بألا تدخر جهدًا لتنفيذ تعاونها مع مؤسسة مصر الخير ووضع الاستراتيجية المستهدفة قيد التنفيذ مع إعطاء الأولوية الأولى لتوفير رعاية بأعلى جودة للمستفيدين في كل المؤسسات التي تتبع مصر الخير في القطاعات الرئيسية الثلاثة كلها، الرعاية الصحية والتعليم والتضامن الاجتماعي"
وصرحت الدكتورة عفاف الجوهري رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير أن التعاون مع شركة إل جي مصر في دعم مركزي أورام الفيوم وبلال بن رباح بعدد 20 أجهزة تنقية هواء حديثة يعد بداية تعاون مثمر قد يضم العديد من قطاعات العمل داخل مصر الخير حيث تعد أجهزة تقنية الهواء من الأجهزة الهامة فى المستشفيات والمراكز الطبية وبالأخص مع انتشار الاتربة والفيروسات المنقوله بالهواء للحد من إنتشار فيروسات الجهاز التنفسي.
وأكدت رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير أن إحدى المهام الرئيسية لقطاع الصحة هو دعم الكيانات والمراكز الطبية للمساهمة في تقديم خدمة طبية متميزة ومحاولة تقليل قوائم الانتظار ولذلك فإن المؤسسة تعمل على دعم أكثر من ٤٢٣ كيان طبي طوال ١٥ عام على مستوى جمهورية مصر العربية
وأضافت أن مركز اورام الفيوم هو شريك استراتيجى للمؤسسة تم تجهيزه بأحدث وحدة للعلاج الإشعاعي لخدمة أهلنا في محافظات شمال الصعيد وتقدم الوحدة ما يقرب من 7000 جلسة علاج إشعاعي سنوياً لمرضي السرطان إلى جانب العلاج الكيماوى والكشف المبكر عن الأمراض السرطانية. أما عن مركز بلال بن رباح فقد أكدت عفاف الجوهري أنه مركز متخصص يقدم جلسات الغسيل الكلوى لمرضى الفشل الكلوى فى محافظة الفيوم وهو من المراكز الرائدة فى المحافظة ويستقبل مرضى الامراض المزمنة المصابين بالفشل الكلوى ويخدم المركز شهريا 75 مريض بين كبار وأطفال بمعدل 975 جلسة غسيل كلوى شهريا.