رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مرتضى منصور: جهزنا 4 ملفات ضد اتحاد الكرة والأهلي وسيتم إرسالها لـ”فيفا”


أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة لم يتنازل عن حق القلعة البيضاء في العديد من الملفات المتعلقة بفريق الكرة، وقرر رفع شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي: "تم تجهيز 4 ملفات وسيتم إرسالها للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة والنادي الأهلي، وسيتم محاسبة الجميع، الزمالك لا يترك حقه".

وأضاف: "الملف الأول، تدخل حكومي من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في عام 2020 بحل المجلس وعقد جلسات مع فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق من أجل تجديد تعاقده وفاروق جعفر عضو لجنة الكرة السابق".

وتابع مرتضى: "الملف الثاني، العنصرية والتنمر ضد محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد الزمالك وسب زوجته وابنه.. والملف الثالث يتعلق بعقوبة محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي، تم تجهيز الملف بالكامل".

وأكمل: "في مباراة السوبر 2020 تم إيقاف ثنائي الزمالك إمام عاشور وشيكابالا وأحمد زاهر إداري الفريق، وتم تطبيق العقوبات، لماذا لا يوجد عدل ويشارك كهربا رغم إيقافه؟".

وأوضح: "أنا لست ممنوعا من السفر كما يتداول، التزمت بعقوبة لجنة الانضباط وأعلنت ذلك".

وواصل: "الإعلام يتعامل مع كهربا على أنه بطل قومي، رغم أنه هارب وقام بالإشارة لجمهور الزمالك بحركة غير لائقة".

واختتم: "مجلس الزمالك قرر بالإجماع، الاعتذار عن قرار العار وكأس السوبر العار، ما عدا سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة الذي لم يحضر الاجتماع، بعدما تلقى وعدا من وزير الشباب والرياضة بتولي رئاسة النادي".