أمين الأمم المتحدة: أي هجوم بري إسرائيلي برفح سيؤدي لكارثة إنسانية لا يمكن تصورها مندوب مصر لدى الأمم المتحدة: نطالب بوقف العمليات العسكرية في رفح فورا حماس: لم ننسحب من المفاوضات.. والاحتلال انقلب على اقتراح الوسطاء الإمارات تستنكر تصريحات نتنياهو بدعوتها للمشاركة في إدارة مدنية بغزة مستشار رئيس فلسطين: سنواصل النضال الدبلوماسي حتى نيل حق العضوية الأممية الكاملة إعادة تعيين ميخائيل ميشوستين رئيسا للحكومة في روسيا مجلس الأمن الدولى يطالب بالتحقيق في مقابر جماعية في غزة السيدة انتصار السيسي وحرم سلطان عمان في زيارة للمتحف المصري الجديد: رحلة عبر الزمن الخارجية بعد حصول فلسطين على عضوية كاملة بالأمم المتحدة: تجسيد لحقيقة تاريخية سفير إسرائيل في الأمم المتحدة يمزق ميثاق المنظمة بعد التصويت على عضوية فلسطين بالفيديو.. مادلين طبر وسلوى عثمان تطلقان نداء للفنان أحمد العوضي إعلام إسرائيلي: عدد من الجرحى جراء سقوط صواريخ على مدينة بئر السبع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يخسر بثنائية من الإسماعيلي في قمة ولاد العم

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمعهما حاليا على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد صبحي في حراسة المرمى، وحاتم سكر ومحمود حمدي " الونش" وحسام عبد المجيد ومحمود شبانة في خط الدفاع، ومحمد أشرف "روقا" وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" في خط الوسط، ومصطفى شلبي وسامسون أكينولا وإبراهيما نداي في خط الهجوم.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، وسعى كل فريق إلى فرض سيطرته على مجريات وسط الملعب، واصطدمت تسديدة فراس شواط بالقائم الأيسر لمحمد صبحي قبل أن يحتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة تظرا لوجود مهاجم الإسماعيلي في موقف متسلل.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وأحرز ياو أنور الهدف الأول للإسماعيلي خطأ من لاعبي الزمالك في التمركز.

سعى الزمالك إلى إدارك التعادل والعودة في اللقاء من جديد، وشتت دفاع الإسماعيلي فرصة خطيرة للزمالك بعد توغل من محمود عبد الرازق شيكابالا.

وتصدى القائم لتسديدة أحمد مدبولي، ومرت رأسية حسام عبد المجيد أعلى عارضة محمد فوزي بعد عرضية رائعة من محمود عبد الرازق شيكابالا، وسدد إبراهيما نداي بقوة من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة بجوار القائم الأيمن.

كثف الزمالك ضغطه على الإسماعيلي من أجل إدراك التعادل، وشتت دفاع الإسماعيلي عرضية مصطفى شلبي، وبعدها مرت تسديدة أحمد سيد زيزو بجوار القائم الأيسر للإسماعيلي.

ونجح إبراهيما نداي في إدراك التعادل للزمالك بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، عقب تمريرة ساحرة من سامسون إكينولا.

وأقف الحكم اللقاء لعلاج محمد فوزي حارس الإسماعيلي الذي تعرض للإصابة، واحتسب الحكم 6 دقائق كوقف إضافي لم تتغير فيهم النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


وفي الشوط الثاني سعى الزمالك إلى إحراز هدف التقدم، وسدد أحمد سيد زيزو من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة أعلى مرمى الإسماعيلي.

وتصدى دفاع الإسماعيلي لفرصة خطيرة للزمالك بعد عرضية رائعة من محمودعبد الرازق شيكابالا، وبعدها سدد إبراهيما نداي من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة بجوار المرمى.

وأحرز الإسماعيلي الهدف الثاني عن طريق محمد أشرف روقا بالخطأ في مرماه بعد تسديدة أرضية من أحمد مدبولي.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي سيد عبد الله نيمار وسيف فاروق جعفر بدلا من محمود حمدي الونش وسامسون إكينيولا.

سيطر لاعبو الزمالك على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الإسماعيلي، واصطدم تمريرة شيكابالا بيد مدافعي الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء وسط مطالب من لاعبي الأبيض باحتساب ركلة جزاء لكن الحكم قرر استكمال اللعب.

واحتسب الحكم 8 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لتنتهي المباراة بهزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف.