رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 جميع المحافظات

تم اتخاذ قرار هام بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 عبر الإنترنت، وذلك حفاظًا على سلامة الطلاب وأولياء أمورهم في ظل جائحة فيروس كورونا، تم تنفيذ الامتحانات بمراعاة توجيهات وزير التربية والتعليم بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع خلال الامتحانات وأعمال التصحيح.

وفي هذا السياق، قرر الوزير الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي إلكترونيًا، مما يسمح للطلاب وأولياء الأمور بالاطلاع عليها دون الحاجة إلى الحضور الشخصي، بهدف توفير السلامة وتقليل انتشار العدوى، تم توجيه المحافظة بوضع رابط لنتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية للترم الثاني على موقعها الرسمي.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وبالنسبة لظهور النتائج، من المتوقع أن تكون متاحة للطلاب في غضون ساعات قليلة من اليوم أو غدًا على أقصى تقدير، يُمكن الاطلاع على النتيجة من خلال زيارة الموقع الرسمي لمحافظة الدقهلية أو موقع مديرية التربية والتعليم أو موقع وزارة التربية والتعليم.

تم اتخاذ هذا الإجراء لتخفيف الضغط عن الموقع الرسمي وتمكين الجميع من الوصول إلى النتيجة بسهولة بذلك، ندعوكم لزيارة موقع نذاكر للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة وباقي محافظات مصر الفصل الدراسي الثاني لعام 2023 برقم الجلوس الخاص بكم.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم

سوف تتوفر نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 عبر موقع نتيجة بوك في الفصل الدراسي الثاني. يُعتبر نتيجة بوك أسرع موقع إلكتروني يوفر خدمة الاستعلام عن النتيجة عن طريق الاسم أو رقم الجلوس، يمكنك الوصول إلى النتيجة بسهولة بعد اختيار المحافظة من الصفحة الرئيسية للموقع natiga4dk.com.

عند دخولك إلى الموقع، يمكنك كتابة اسم الطالب، أو رقم الجلوس، أو اسم المدرسة للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2023. ستتم عرض نتائج الطالب في جميع المواد الدراسية، بالإضافة إلى الترتيب على مستوى المدرسة، يتم أيضًا تقديم شهادات تقدير للطلاب المتفوقين من خلال موقع نتيجة بوك.

نتيجة بوك يوفر واجهة سهلة الاستخدام ومرنة للطلاب وأولياء الأمور لسهولة الوصول إلي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بسرعة ودقة، من أجل تخطي الضغط علي المواقع الأخري التي تنشر النتائج.