النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025 الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حفل استثنائي لـ رامي عياش في باريس

أحيا الفنان رامي عياش، حفلا استثنائيا على مسرح التريانو العريق في باريس، حيث امتلأت مدرجات المسرح التي تتسع لأكثر من ألف شخص، وحضور شخصيات فنية ودبلوماسية عربية وفرنسية.

وبمصاحبة الأوركسترا، أخذ رامي عياش جمهور الحفل في رحلة للماضي مع باقة من أغانيه التي عاشت مع جمهوره.

والحفل من إنتاج أوركسترا مزيكا، وبمشاركة شركة ريان ومارس، وقدم فيه رامي عياش ١٥ أغنية من أغانيه، بتوزيع أوركسترالي جديد، بقيادة الدكتورة د. أمل القرمازي.

وتفاعل الجمهور الذي تفاجأ بالتوزيع الجديد لأغاني عياش، مثل أغنية "مبروك" بلون الفلامنكو وغيرها من الأغاني، وكذلك الأداء الأوپرالية لأغانيه الصعبة مثل "جبران أو اشتقتلك".