محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بدمياط خلال مشاجرة.. وضبط مرتكب الواقعة ضبط عشرات المتهمين في عدد من القضايا المتنوعة خلال ٢٤ ساعة ضبط شخص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك في مهمة صعبة أمام أسوان


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أسوان على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

يدخل الفارس الأبيض المباراة بمعنويات سئية بعد الهزيمة التي مني بها في الأسبوع الماضي على يد الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

وسيبحث الزمالك عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للحفاظ على آماله في المنافسة على مقعد مؤهل للبطولة الإفريقية في الموسم المقبل.

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، حرص على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء، وطالبهم بضرورة التركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل للخروج من المواجهة بالنقاط الثلاثة للتقدم للأمام في جدول الدوري وخاصة وأن أي نتيجة سلبية ستأزم موقف الفريق الأبيض أكثر في المنافسة على المركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال، كما حذر لاعبيه من الهفوات الدفاعية والأخطاء الفردية خاصة وأن لاعبي أسوان يمتلكون قدرات فنية وبدنية عالية ولديهم الرغبة في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية لتحسين موقفهم بجدول البطولة.

وسيستعيد الزمالك في لقاء أسوان لخدمات الثنائي حمزة المثلوثي ونبيل عماد دونجا بعد غيابهما عن لقاء الإسماعيلي الأخير بسبب الإيقاف بجانب سيف الدين الجزيري الذي تعافى من إصابته، بينما سيتفقد لخدمات كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وناصر منسي بسبب الإصابة إلى جانب يوسف أسامة نبيه الذي تم خروجه من حسابات الجهاز الفني بعد توقعيه لفريق بيراميدز.

وفي الجانب الأخر يأمل أسوان بقيادة مدربه أيمن الرمادي في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بعد الفوز على المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الماضي، المدير الفني لزهرة الجنوبة طالب من لاعبيه استغلال حالة التذبذب في أداء الزمالك من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للتقدم للأمام بجدول ترتيب الدوري، ويراهن "الرمادي" على بعض لاعبيه الموهوبين وخاصة محمد حمدي وديلسون كاموني وماليك إيفونا حسام عرفات من أجل تخطي عقبة الأبيض واقتناص النقاط الثلاثة.