وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والاسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

انطلاق القمة العربية في مدينة جدة بحضور الرئيس السيسي

انطلاق القمة العربية في مدينة جدة
انطلاق القمة العربية في مدينة جدة

انطلقت، منذ قليل، فعاليات القمة العربية رقم 32، بمشاركة عدد كبير من قادة الدول والوفود العربية، في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية.

وتوالى وصول قادة الدول والوفود المشاركة في القمة العربية على مقر انعقادها في جدة، بعد ظهر اليوم الجمعة، وكان في استقبالهم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

وتشهد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، اليوم، الدورة الـ32 للقمة العربية العادية "قمة التجديد والتغيير"، بمشاركة قادة الدول العربية ورؤساء الوفود، ويترأس وفد جمهورية مصر العربية الرئيس السيسي.

وتأتي مشاركة الرئيس السيسي بالقمة العربية -التي تترأسها المملكة العربية السعودية- في إطار حرص مصر الدائم على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات مع الدول العربية الشقيقة، واستمرارًا لدور مصر في تعزيز جهود دفع آليات العمل المشترك، وتوحيد الصف، لصالح الشعوب العربية كافة.

وتهدف قمة جدة إلى تعزيز التشاور والتنسيق بين الدول العربية بشأن مساعي الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة وتعزيز المصالح العربية، خاصة في ظل المتغيرات المتلاحقة والأزمات المتصاعدة على المستويين الدولي والإقليمي.

موضوعات متعلقة