بوتين: العلاقات التجارية والاقتصادية بين روسيا والصين تتطور بسرعة الصين تتعهد باتخاذ إجراءات حازمة ردا على الرسوم الأمريكية على السيارات الكهربائية الصينية كامل الوزير:‏‎ ‎لم نبع أرصفة ميناء السخنة.. والمشغل العالمي يملك البنية الفوقية ‏ أفشة: أريد كتابة التاريخ مع الأهلي.. وأعد الجماهير بالتتويج بلقب دوري الأبطال فرنسا: عصابة تقتل حارسين لتهرب سجينا أثناء نقله خبير دولي: إسرائيل تتهرب من مسؤولياتها تجاه غزة وتلقي باللوم على مصر سامح شكري: نرفض سياسة ليّ الحقائق وإسرائيل هي المسئولة عن الأزمة الإنسانية في غزة سامح شكري يلتقي وزير الخارجية اليمني في المنامة وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يجتمعون فى إطار آلية التعاون الثلاثى الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة زراعة النواب توافق على موازنة ديوان وزارة الزراعة بقيمة 6 مليارات جنيه إصابة 4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة في معارك شمال وجنوب قطاع غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يسقط في كمين الداخلية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد صبحي في حراسة المرمى، وحاتم سكر وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، ومحمد أشرف "روقا" ونبيل عماد "دونجا" أحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في خط الوسط، وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي في خط الهجوم.

جاءت المباراة قوية من جانب الفريقين، وحصل مهاجم الداخلية على ركلة حرة غير مباشرة من خارج منطقة الجزاء تعامل معها محمد صبحي ودفاع الأبيض بثبات.

تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وتصدى القائم الأيمن لفرصة خطيرة لصالح فريق الداخلية.

اعتمد فريق الداخلية على الهجمات المرتدة، وتألق محمد صبحي وتصدى لفرصة هدف من وليد مصطفى وحولها لركلة ركنية تعامل معها دفاع الأبيض بثبات.

ونجح سيف الدين الجزيري في إحراز الهدف الأول للزمالك بعد تمريرة ساحرة من محمود عبد الرازق شيكابالا، واصل الزمالك ضغطه عل فريق أصحاب الأرض من تعزيز التقدم وإحراز الهدف الثاني.

ولجأ الزمالك إلى سلاح التصويب من خارج منطقة الجزاء من أجل اختراق دفاعات الداخلية، وسدد محمد أشرف "روقا" من خارج منطقة الجزاء مرت الكرة إلى بجوار القائم الأيمن لعماد السيد.

كثف الزمالك ضغطه على الداخلية، وركز الأبيض هجوم من الجانب الأيسر الذي يشغله مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ونال حمزة المثلوثي البطاقة الصفراء للاعتراض.

وتألق محمد صبحي وانقذ انفراد أمام علي الزهدي مهاجم الداخلية، وبعدها واصطدمت الكرة بلاعب الداخلية وكانت في طريقها للمرمى قبل أن ينقذها حسام عبد المجيد من على خط المرمى.

واحتسب الحكم دقيقتين كوقت إضافي لم تتغير فيهما النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، سعى الزمالك إلى تأمين تقدمه وإحراز الهدف الثاني، بينما حاول الداخلية العودة في للقاء وإدراك التعادل.

وأهدر رشيد أحمد مهاجم الداخلية فرصة خطيرة بعدما انفرد بمرمى محمد صبحي وسدد خارج الملعب، ورد الزمالك سريعا على فرصة الداخلية وسدد إبراهيما نداي بجوار القائم الأيسر لعماد السيد.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بالثنائي محمد طارق ووسيد عبد الله نيمار بدلا من محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أشرف "روقا".

وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك من متابعة جيدة لفرصة إبراهيما نداي قبل أن يتم ألغاء الهدف بسبب وجود اللاعب في موقف متسلل.

واصل الزمالك ضغطه على لاعبي الداخلية ونجح حمزة المثلوثي في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة من لاعب الداخلية، نفذها أحمد سيد "زيزو" اصطدمت الكرة بعارضة عماد السيد.

وأجرى الجهاز الفني للزمالك التبديل الثالث بنزول سامسون إكينولا بدلا من سيف الدين الجزيري، واستطاع سمير فكري إحراز هدف التعادل للداخلية من ركلة جزاء.

واحتسب الحكم دقائق إضافية، ضغط فيهم الزمالك بقوة من أجل إحراز الهدف الثاني، وحصل سيد عبد الله نيمار على البطاقة الصفراء للخشونة مع لاعب الداخلية، وبعدها أعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.