الزمان
وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة مصر تشارك في 3 رياضات بالألعاب العالمية الشتوية تورينو 2025 ضبط طالب بالدقهلية لقيامه بإدارة مجموعة عبر تطبيق ”واتس آب” يزعم من خلالها تسريب الامتحانات استاذ قانون دولي: 52 دولة تحاصر إسرائيل قانونيًا في لاهاي.. والحكم التاريخي يقترب وزير الري يبحث: تطوير ترعة السويس لضمان استيفاء الإحتياجات المائية للرى ومياه الشرب مفاجأة الصيف.. ”أنا جامد كده كده” ألبوم رامي صبري الجديد عمرو عرفة لـ«أسرار النجوم»: «عادل إمام حالة فريدة وأتواصل معه وهو زي الفل» بشري مشيدة بفيلم أهل الكهف: فيلم كبير وصناعة كبار إيساف ينضم لفريق عمل «المدرسة» لهذا السبب في هذا الموعد.. محمد عدوية وأحمد عدوية يستعدان لحفل غنائي ضخم فيلم الحرش يفوز بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم عربي قصير لمهرجان عمان السينمائي رامي جمال: مخاوف تنتاب الفنانين من التعامل مع ملحن اتجه للغناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إحالة لاعب واقعة البصق على تريزيجيه إلى لجنة الانضباط في الاتحاد التركي

تمت إحالة ساميت أكايدين، مدافع فنربخشة، إلى لجنة الانضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم، بعد واقعة بصقه على محمود تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور، خلال مباراة الديربي الأخيرة بين الفريقين.

الواقعة تعود لبصق مدافع فنربخشة على محمود تريزيجيه أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله في مباراة الديربي وهو ساجد، لتندلع بعدها ردود أفعال غاضبة على الواقعة.

وفقًا لموقع "Oda tv" التركي، أحيل ساميت أكايدين إلى لجنة الانضباط بعد واقعة بصقه على تريزيجيه، بسبب الصور التي ظهرت بعد المباراة.

وكان نادي طرابزون سبور قد أدان واقعة بصق ساميت أكايدين على لاعبهم محمود تريزيجيه، خلال احتفال الدولي المصري بهدفه ساجدًا، في مباراة الديربي بين الفريقين.

وأصدر طرابزون سبور بيانًا رسميًا جاء فيه:" ندين بشدة التصرف اللاإنساني ضد لاعبنا محمود تريزيجيه خلال مباراة فنربخشة في 18 مايو 2023".

أضاف:" إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب فنربخشة ساميت أكايدين على تريزيجيه بينما كان ساجدًا بعد احتفاله بهدفه".

أشار:" نتوقع أن تتفاعل جميع الأطراف سواء الاتحاد التركي لكرة القدم أو نادي فنربخشة لاتخاذ إجراءات على الفور مع ساميت أكايدين".

أتم طرابزون سبور:" ندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى التكاتف ورفض مثل هذا العدوان والأعمال الاإنسانية، وحماية القيم الحقيقية لكرة القدم، حتى يتم إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام".

click here click here click here nawy nawy nawy