نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الشرطة الألمانية في ميونخ تعلن تفكيك عصابة لتهريب البشر

فككت الشرطة الاتحادية عصابة نشطة دوليا لتهريب البشر في عملية واسعة النطاق في ولايتي بادن فورتمبيرج وهيسن الألمانيتين.

وفتشت وحدات خاصة 11 شقة في فرانكفورت وفيسبادن وهوفهايم آم تاونوس وهيوزنشتام وإسلينجن آم نيكار يوم الثلاثاء واعتقلت ستة مشتبه بهم، وفقا لمقر الشرطة الاتحادية في ميونخ، الذي حقق في الجريمة العابرة للحدود مع إدارة خاصة في مكتب المدعي العام في تراونشتاين.

كما تم ضبط هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر بالإضافة إلى حوالي 11 ألفا و200 يورو (12 ألفا و61 دولارا) نقدا.

ويجري التحقيق مع ما مجموعه 12 شخصا معظمهم من سوريا والعراق، وفقا للسلطات.

ووفقا لنتائج سابقة، يُقال إن أفراد العصابة قاموا بتهريب أشخاص من خلال ما يسمى طريق البلقان عبر النمسا إلى ألمانيا منذ نوفمبر 2021.

وقال بيان للشرطة إنهم بذلك تصرفوا بطريقة تجارية وشبيهة بالعصابات وطالبوا بمبالغ كبيرة من المال من 80 مهاجرا في 80 حالة على الأقل.

وذكرت الشرطة الاتحادية أن العصابة لديها نهج مخطط واحترافي.

وعثر المحققون أيضا على خيوط ضمن هذه المسألة في النمسا وجمهورية التشيك.