زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية وزير الخارجية يجدد التحذير من مخاطر إقدام إسرائيل على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

جيهوب من BTS ينهي الفترة التدريبية في تجنيده العسكري بكلمات مؤثره للأرمي

شارك النجم العالمي "جيهوب" عضو فريق BTS اليوم معجبه صوره بالبدلة العسكرية بعد انتهاء الفترة التدريبية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام" .

بعد أن ودّع جمهوره منذ أسابيع ليلتحق بالتجنيد العسكري الكوري، حيث ظهر في صور وهو يؤدي التحية العسكرية، كما بدا مرتاحاً وسعيداً خلال تجنيده الإجباري بزيه العسكري، بعد خمسة أسابيع من التدريب الأساسي في مركز المجندين لفرقة المشاة السادسة والثلاثين، كما حضر حفل الإكمال في 24 مايو.

وأيضاً شارك J-Hope عبر تطبيق Weverse صورتين مع رسالة خاصة للأرمي "

قائلا "لقد أكملت التدريب الأساسي جيدًا، كانت الرسائل والدعم الذي أرسلتموهم لي عونًا كبيرًا، وبفضل ذلك تمكنت من بذل قصارى جهدي أثناء التدريب !!! سأبذل قصارى جهدي لبقية فترة خدمتي العسكرية أيضًا وأظهر لكم الجوانب الجيدة مني! أحبكم !! الهاتف المحمول كان رائع ... هههههه".