محافظ الغربية يفتتح مدرسة كوم النجار ببسيون بتكلفة 8.98 مليون جنيه حصول باحث كويتي على الدكتوراه بمعهد البحوث ودول حوض النيل بجامعة أسوان انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي الأول للفنون والصحة في مصر لأول مرة خارج أوروبا وأمريكا.. ”القاهرة” تستضيف الموتمر الدولي الـ 53 لعلوم النيماتودا غدًا شعبة الخضراوات: أسعار البصل مبالغ فيها ولا يمكن التنبؤ بها بعد وقف التصدير مستشار صندوق الأمم المتحدة: هناك حالة من عدم الرضا بشأن معدل تنفيذ أهداف المنظمة حوار مفتوح مع الشباب فى مهرجان الغردقة السينمائى باتشيكو يقترب من الرحيل عن بيراميدز لتدريب مارسيليا الفرنسي حسين لبيب: مشاكل الزمالك أصبحت كبيرة جدا.. ودولاب كؤوس النادي اتسرق مانشستر يونايتد يفوز على بيرنلي في الدوري الإنجليزي بهدف فيرنانديز شكري: مصر لديها إيمان راسخ بأهمية مفهوم الأمن الجماعي والعمل المشترك لتعزيز السلم والأمن السيسي يهنئ الملك سلمان بذكرى اليوم الوطني السعودي: تاريخ ممتد من المودة والأخوة بيننا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

شعبة الذهب: الأسعار معتدلة حاليا ونشجع على الشراء.. والفترة المقبلة مرحلة صعود

صح نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب، الراغبين في الاستثمار بالذهب بالتوجه نحو الشراء خلال الفترة الحالية في ظل تراجع الأسعار خلال الآونة الأخيرة، معقبا: «أشجع المشتري على الشراء، السعر حاليا معتدل ومناسب جدًا، مقارنة بالسعر السابق 2800 جنيه».

وأضاف في تصريحات لفضائية قناة «الحدث اليوم» مساء الجمعة، أن سعر الذهب عيار 21 سجل 2375 جنيهًا خلال التعاملات المسائية الجمعة، مقارنة بـ 2340 جنيها خلال تعاملات بداية اليوم، متوقعا أن تشهد الأشهر القليلة المقبلة مرحلة جديدة من الصعود.

ورد ارتفاع سعر الذهب في السوق المحلية مقارنة بنظيرتها في الأسواق العربية؛ إلى ارتفاع الأسعار بالسوق الموازي، لا سيما بعد هبوط سعر الأوقية العالمي إلى مستويات 1948 دولارًا، عقب اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي الأخير.

وأكد أن لجوء المستثمرين إلى بيع الذهب؛ بغرض الاستثمار في الأوراق المالية؛ ساهم في تراجع السعر العالمي، منوها أن السوق المحلي لا يزال يشهد حالة من ارتفاع الطلب في ظل قلة العرض.