الزمان
لحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة في إطار التعاون بين الإسكندرية والقنصلية الفرنسية..المحافظ يزور مركز الدراسات السكندري/ الفرنسي وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن وزير البترول يعلن انطلاق المرحلة الأولى لطرح شركات القطاع بالبورصة المصرية وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات وزير التربية والتعليم يستقبل سفير المملكة المتحدة بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الغربية يترأس الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي

ترأس الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم المجلس التنفيذي للمحافظة وذلك بحضور كلا من الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام للمحافظة، العميد هاني محمد عامر المستشار العسكري، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ مع الحضور ١٣ موضوع متنوع إلى جانب ما استجد من أعمال وعلى رأسها قبول تبرع لإقامة محطة رفع صرف صحي لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، بمنطقة حوض الشجرة داخل الحيز العمراني لزمام قرية الدلجمون مركز كفر الزيات وذلك لخدمة منطقة الجزيرة رقم (٢) .

كما وافق المجلس على إطلاق اسم المرحوم الحد محمد أحمد البسطويسي عضو مجلس النواب السابق على مدرسة الابتدائية بقرية الناصرية مركز سمنود، واختتم الاجتماع باستماع المحافظ إلى طلبات النواب واستفساراتهم حول عدد من الموضوعات الهامة التي تهم المواطن، موجهاً مديري المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بحلها على الفور .

click here click here click here nawy nawy nawy