الزمان
لرفع إيقاف القيد.. الزمالك يتفق مع جوميز على تسوية مستحقاته شوبير: الزمالك لن يحصل على الرخصة الإفريقية إلا بعد حل القضايا 7 احتمالات.. سيناريوهات تأهل منتخب مصر لدور الـ32 ببطولة كأس العالم وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن وسط تحديات عالمية وإقليمية مصر والاتحاد الأوروبي يعقدان أول اجتماع للجنة المشتركة عقب انضمام مصر إلى برنامج «هورايزون أوروبا» وزير السياحة والآثار يلتقي نظيره الإيطالي لبحث تعزيز التعاون المشترك هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع الخميس 2 يوليو 2026 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وزير الصناعة ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مجمعي مرغم للصناعات البلاستيكية بالعامرية وزير التموين يتابع تنفيذ مشروع “كاري أون” لتطوير المنافذ التموينية رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

ضبط 39 كجم لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملات رقابية بالمنيا

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بالتعاون مع مديرية الطب البيطري، 11 مخالفة خلال المرور على محال الجزارة ومنافذ بيع اللحوم والدواجن، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية، لإحكام الرقابة على المعروضات وضمان سلامة الغذاء.

من جانبه، أوضح اللواء أ.ح هاني بدوي رئيس مدينة المنيا، انه تم تحرير 11 مخالفة للحوم ودواجن تزن 39 كيلو جرام، حيث تنوعت المخالفات ما بين (لحوم مذبوحه خارج المجازر الحكومية، لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي، أجزاء دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي، عدم وجود شهادات صحية).

وأكد "بدوي" علي استمرار الجهود في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على كافة المنافذ، حرصاً على تحقيق الصالح العام لكافة فئات المواطنين.

click here click here click here nawy nawy nawy