محافظ الغربية يفتتح مدرسة كوم النجار ببسيون بتكلفة 8.98 مليون جنيه حصول باحث كويتي على الدكتوراه بمعهد البحوث ودول حوض النيل بجامعة أسوان انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي الأول للفنون والصحة في مصر لأول مرة خارج أوروبا وأمريكا.. ”القاهرة” تستضيف الموتمر الدولي الـ 53 لعلوم النيماتودا غدًا شعبة الخضراوات: أسعار البصل مبالغ فيها ولا يمكن التنبؤ بها بعد وقف التصدير مستشار صندوق الأمم المتحدة: هناك حالة من عدم الرضا بشأن معدل تنفيذ أهداف المنظمة حوار مفتوح مع الشباب فى مهرجان الغردقة السينمائى باتشيكو يقترب من الرحيل عن بيراميدز لتدريب مارسيليا الفرنسي حسين لبيب: مشاكل الزمالك أصبحت كبيرة جدا.. ودولاب كؤوس النادي اتسرق مانشستر يونايتد يفوز على بيرنلي في الدوري الإنجليزي بهدف فيرنانديز شكري: مصر لديها إيمان راسخ بأهمية مفهوم الأمن الجماعي والعمل المشترك لتعزيز السلم والأمن السيسي يهنئ الملك سلمان بذكرى اليوم الوطني السعودي: تاريخ ممتد من المودة والأخوة بيننا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

وزير التعليم ومحافظ الوادي الجديد يلتقيان مديري الإدارات التعليمية

عقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماعًا مع قيادات مديرية التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية، بمقر ديوان عام المديرية، بحضور السيدة حنان مجدي نائب المحافظ ووفد الوزارة،وذلك لمتابعة سير امتحانات الدبلومات الفنية، والاستعدادات النهائية لامتحانات شهادة الثانوية العامة.

وأشاد الوزير خلال اللقاء بتجربة المحافظة غير المسبوقة لتأمين وسلامة إجراءات امتحانات الشهادة الإعدادية، مشيرًا إلى أن هذه التجربة سيتم الاستفادة من نتائجها وتعميمها على مستوى الجمهورية، لعدم السماح بأي حالات غش أو تسريب للامتحانات.

و شدد الوزير على تنفيذ التعليمات المتعلقة برؤساء اللجان والملاحظين والتأكيد على الصيانة وتوفير سبل الراحة داخل اللجان. كما أكد على مواصلة تنفيذ مجموعات الدعم المدرسي، بهدف تحسين مستوى الطلاب الدراسي، وذلك بمقابل مادي مناسب يهدف لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

واستعرض حجازي والزملوط جهود المحافظة في توفير مراجعات نهائية أون لاين لطلاب الثانوية العامة، تخفيفًا عن كاهل أولياء الأمور، وأدارا حواراً مع الطلاب المشاركين بالمراجعات للتأكد من مدى استفادتهم من المحتوى المقدم.