بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نجوم الدراما يتسلمون جوائز رمضان 2023


نالت النجمة منى زكى أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل تحت الوصاية، وقدمها لها الفنان أحمد مالك خلال حفل جوائز مسلسلات رمضان، ووجهت منى الشكر للشركة المنتجة للمسلسل والمخرج محمد شاكر خضير وكل فريق العمل.

وكان بيشوي روزفيلت فاز بجائزة أفضل مدير تصوير عن مسلسل "تحت الوصاية"، فيما نال جائزة أفضل سيناريو لخالد وشيرين دياب عن نفس المسلسل، بينما ذهبت جائزة أفضل أزياء من نصيب حسن مصطفى عن مسلسل "جت سليمة" و"حرب"، وذلك بحفل "جوائز المسلسلات الرمضانية"، بناءً على تصويت الجمهور والذى يضم أبرز المسلسلات الرمضانية المفضلة بناء على تصويت الجمهور.

ونال المخرج محمد شاكر خضير جائزة أفضل مخرج مسلسل 15 حلقة عن مسلسل تحت الوصاية، وذلك بحفل جوائز المسلسلات الرمضانية.

وحصد المخرج محمد سامي مخرج مسلسل جعفر العمدة جائزة أفضل مخرج بحفل جوائز المسلسلات الرمضانية، عن مسلسل مكون من 30 حلقة.

ونال محمد رمضان جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "جعفر العمدة"، بحفل جوائز المسلسلات الرمضانية، وغاب رمضان عن الحفل بسبب سفره خارج مصر، وتسلم المخرج محمد سامي مخرج المسلسل الجائزة.

ونال الفنان أحمد أمين جائزة أفضل ممثل كوميدي عن مسلسل الصفارة، وذلك بحفل جوائز المسلسلات الرمضانية، وتسلمها طه دسوقي، فيما أهدى طه جائزته كأفضل نجم صاعد إلى الطفل عمر شريف.

وحضر منذ الدقائق الأولى لحفل توزيع الجوائز كل من عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام سليمان مساعد رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمخرج محمد سامي، وجيهان الشمشرجي، وآية سماحة، وطارق النهري، وعزيز مرقة، ووليد فواز، وطارق النهري، ومصطفى حجاج وهاني محروس، وركين سعد.

وحرصت كريتيف ساميت Creative Summit على أن تتضمن المسابقة جوائز شتى لعدة شرائح متنوعة في الصناعة الإبداعية من ممثلين ومؤلفين ومخرجين وغيرهم.