القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية ميرور: النني وسواريز خارج أرسنال نهاية الموسم نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وتشاركهم فرحة العيد مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل عددا من رجال الدين المسيحي لمشاركة النزلاء المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة الثلاثاء المقبل.. فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بالشرقية الداودي يختتم جولته بتهنئة مطرانية قنا بعيد القيامة المجيد محافظ قنا يهنئ أقباط قوص بعيد القيامة المجيد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف ببلطيم محافظ كفرالشيخ: استلام 124 ألف طن قمح في مواقع التوريد بالمحافظة محافظ كفرالشيخ: تحرير 12 محضرًا لمخالفات تموينية ببلطيم وزير التنمية المحلية يستعرض تقريرا حول جهود المحافظات في إزالة التعديات وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف علي تفاصيل مسلسل ”عالم رائع”

أعلن النجم "تشا إن وو " انضمامه رسميا لأسرة مسلسل "عالم رائع " ، والمقرر طرحه في النصف الأول لسنة 2024 على قناة JTBC ، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.


مسلسل "عالم رائع "بطوله كل من تشا إن وو و والنجمه كيم نام-جو والفنانه إم سي مي

تدور أحداث المسلسل في إطار إثارة عاطفية عن امرأة تسعى للانتقام بعد فقدانها المأساوي لابنها. عندما ينجح المذنب في الهرب من العقاب عن طريق النظام القانوني، فتقرر البحث عن العدالة بنفسها.

وتلعب 'كيم نام جو' دور Eun Soo Hyun، معلمة نفسية مشهورة وناجحة وكاتبة تسقط في اليأس بعد فقدانها لابنها. ولكن عندما تلتقي بأشخاص مروا بنفس الألم الذي عانت منه، تبدأ في شفاء جروحها من خلال عملية حل الألغاز معهم..

سيقوم النجم بدور 'تشا أون وو' كوون سون يول، الذي انسحب من كلية الطب واختار حياة صعبة، ويحلم بعلاج الأطفال المرضى مثله. كون Seon Yul Kwon شخصية غامضة، يحافظ على علاقة طفيفة مع الأم بعد أن تورط معها في حادث. يبدأ كل من Soo Hyun و Yul Kwon بعلاج جراح بعضهما البعض بعد لقائهما.