وزير التنمية المحلية: تنفيذ 7 دورات تدريبية يستفيد منها 190 متدرباً من جميع المحافظات محافظ الغربية يفتتح مدرسة كوم النجار ببسيون بتكلفة 8.98 مليون جنيه حصول باحث كويتي على الدكتوراه بمعهد البحوث ودول حوض النيل بجامعة أسوان انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي الأول للفنون والصحة في مصر لأول مرة خارج أوروبا وأمريكا.. ”القاهرة” تستضيف الموتمر الدولي الـ 53 لعلوم النيماتودا غدًا شعبة الخضراوات: أسعار البصل مبالغ فيها ولا يمكن التنبؤ بها بعد وقف التصدير مستشار صندوق الأمم المتحدة: هناك حالة من عدم الرضا بشأن معدل تنفيذ أهداف المنظمة حوار مفتوح مع الشباب فى مهرجان الغردقة السينمائى باتشيكو يقترب من الرحيل عن بيراميدز لتدريب مارسيليا الفرنسي حسين لبيب: مشاكل الزمالك أصبحت كبيرة جدا.. ودولاب كؤوس النادي اتسرق مانشستر يونايتد يفوز على بيرنلي في الدوري الإنجليزي بهدف فيرنانديز شكري: مصر لديها إيمان راسخ بأهمية مفهوم الأمن الجماعي والعمل المشترك لتعزيز السلم والأمن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

المنيا تتخطى المستهدف من توريد القمح لموسم 2023 بنسبة 106.4%

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن استمرار عمليات توريد محصول القمح لموسم حصاد 2023، حيث تم توريد 389 ألف طن حتى اليوم السبت من خلال 42 موقعًا تخزينيًا بجميع مراكز ومدن المحافظة، لتتخطى بذلك المحافظة المستهدف بنسبة 106.4%، مؤكدًا أن المساحة المزروعة تبلغ 243 ألف فدان لهذا العام.

ووجه المحافظ، بالاستمرار في أعمال التوريد ضمن خطة الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن في ظل التغيرات المناخية و تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية.

من جانبه أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المتابعة مستمرة لأعمال التوريد من خلال لجان للمرور والمتابعة، لتذليل كل العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين، في ضوء الالتزام بضوابط التوريد ووفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة.