محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا محافظ كفرالشيخ: ضبط 700 كجم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بفوه رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا محمد السهلي و LAUGHTA يجتمعان في أغنية صيفية بعنوان ”الليلة” عمر كمال: بتجنب وجود الرقاصات بسبب أمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس هيئة قناة السويس: جاهزون دائما للتعامل مع أي حالات طارئة

اسامة ربيع
اسامة ربيع

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس المصرية، إن ازدواج قناة السويس سهل عملية المرور في المجرى الملاحي خاصة في حالات الطوارئ، مؤكدون أنهم جاهزون دائمًا للتعامل مع أي حالات طارئة.


وأضاف رئيس الهيئة، في مداخلة لـقناة "القاهرة الإخبارية"، أن حركة الملاحة منتظمة بعد التعامل مع عطل بإحدى ناقلات البترول.

وأوضح أن حركة الملاحة عادت إلى طبيعتها منذ الساعة العاشرة والنصف صباحًا في الاتجاهين، وأنه تم قطر السفينة التي عطلت إلى الجراج بالكيلومتر 17 ترقيم القناة، حتى يتم إصلاحها ثم تعود إلى خط سيرها الطبيعي.

وتابع: الهيئة حققت أعلى عائد لها السنة الماضية بـ8 مليارات دولار، ومن المتوقع أن يكون عائد العام الحالي أكبر منه.

ويبلغ طول ناقلة البترول "SEAVIGOUR" التي ترفع علم مالطا 274مترًا، وعرضها 48 مترًا، وحمولتها 82 ألف طن، ومن المقرر أن تستأنف السفينة عبورها بالقناة فور إصلاح العطل.

جدير بالذكر، أن حركة الملاحة بالقناة تشهد اليوم الأحد عبور 60 سفينة من الاتجاهين، بإجمالي حمولات صافية قدرها 3.5 مليون طن.