التعادل يحسم مواجهة بايرن وريال مدريد بدوري الأبطال ويؤجل الحسم لموقعة الإياب إدخال 118 شاحنة مساعدات من معبري رفح وكرم سالم إلى قطاع غزة السفير الكويتي بالقاهرة: الكويت ثالث أكبر مستثمر عربي والخامس عالميا في مصر بـ25 مليار دولار جوتيريش: أشجع إسرائيل وحماس للموافقة على وقف فوري لإطلاق النار فى غزة رئيس الوزراء يتابع ترتيبات مؤتمر الاستثمار المُشترك بين مصر والاتحاد الأوروبى ملك كمبوديا يثمن جهود الرئيس السيسى لتحقيق التنمية وبناء دولة حديثة فى مصر جنايات المنصورة تحيل أوراق الأم قاتلة طفلها إلى مفتى الجمهورية الرئيس السيسى يصطحب أمير الكويت من مطار القاهرة إلى قصر الاتحادية ترامب يحمل نتنياهو مسئولية أحداث 7 أكتوبر: يمكن لأشخاص العمل بدلا منه الجريدة الرسمية تنشر 4 قرارات للرئيس السيسى الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حمدي الميرغني: أشارك حاليا في مسرحية ميمو مع أحمد حلمي في السعودية

أشاد الفنان حمدي الميرغني، بتجربة قناة “هي” خاصة أنها أول شاشة مصرية عربية تتخصص في مناقشة شئون المرأة وقضايا.

وقال الفنان حمدي الميرغني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هي الصبح”، الذي تقدمه المذيعة نورهان عبد الفتاح،: "سعيد إن عندنا قناة مخصصة للمرأة وبتتناقش قضايا المرأة وبتختص بمواضيعها، المرأة هي بنتي وأمي ومراتي، وبجد بعيدًا عن الهزار.

واستكمل حمدي الميرغني: أنا ضد إننا لسه بنتناقش في فكرة المرآة والرجل الاتنين كيان واحد، ولازم الحياة تكون فيها توافق عشان الدنيا تكمل.. حلو إن في مجتمع الذكوري يكون في قناة تتكلم عن المرأة.

وقال حمدي الميرغني، إنه يتواجد حاليًا في السعودية بسبب عرض مسرحية “ميمو” مع النجم أحمد حلمي، والذي يشارك فيها، : سعيد جدا بالتجربة دي مع النجم أحمد حلمي وردود الأفعال اللي بتيجي لينا من الجمهور السعودي، وبرضو بيتعرض ليا في السينما دلوقت فيلم شوجر دادي مع النجمة ليلى علوي.