رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ السويس يسلم 30 كرسيا مجهزا لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس بحضور احتفالية توزيع وتسليم عدد 30 كرسى متحرك كهربائي لذوى الهمم الذى نظمته مديرية التضامن بالسو يس بمنطقة شاليهات بورتوفيق بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة .


كما حضر كل من النائب سيد الكرماوى و النائبة عفاف زهران أعضاء مجلس النواب والعقيد رامى سعد مدير عام مكتب محافظ السويس وأميمة رفعت مدير مديرية التضامن ورؤساء الاحياء ورؤساء الجمعيات الأهلية والقيادات التنفيذية بالمحافظة
وخلال الاحتفالية قدم اللواء أح عبد المجيد صقر محافظ السويس الشكر لمديرية التضامن و المؤسسات الخيرية والجمعيات الأهلية لما يبذلونه من جهد .. لافتاً إلى أن ذلك يتواكب مع الجهود المبذولة لدعم وتعزيز المحاور والأهداف الرئيسية للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

ومنها تحقيق التمكين الاقتصادي والتكافل الاجتماعي بمعناه الشامل بين شرائح المجتمع والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل الأسر والمواطنين الأكثر احتياجاً والعمل على دعمهم في مواجهة متطلبات الحياة المعيشية.
وكما قدم المحافظ الشكر للجمعيات علي تقديم الدعم وشراء الكراسي المجهزة لتحقيق الثقة لذوي الهمم.

ومساعدتهم في حركتهم ورسم البسمة والفرحة في نفوسهم .. مؤكدا علي الجمعيات بتكثيف الجهود لخدمة المجتمع والمواطنين البسطاء وذوي الهمم وتقديم عددا من الكراسي المتحركة كل فترة لاسعادهم وتخفيف العبء والمشقة علي المواطنين .. مؤكدا علي التضامن الاجتماعي والجمعيات بالتجهيز لتنظيم حفل خلال الشهر القادم لتوزيع عدداً من الكراسي لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة .
يأتي هذا في اطار توفير حياة كريمة من خلال مظلة المبادارت الإنسانية التي نادي بها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، كذلك المشاركة المجتمعية الفعالة مع باقي المؤسسات الخيرية والجمعيات الأهلية والجهات المعنية لدعم ومساندة أنشطة المبادرات والتي أصبحت مظلة إنسانية ومجتمعية هادفة لرعاية البسطاء والأسر الأكثر احتياجا ..

موضوعات متعلقة