الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

شرم الشيخ تفوز بجائزة أفضل مدينة سياحية مستدامة في الوطن العربي

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن حصول مدينة شرم الشيخ على أفضل مدينة سياحية مستدامة بعد منافسة دول سياحية عربية.

وقال خالد فودة إنه كان هناك منافسة قوية أجراها الاتحاد العربي للإعلام السياحي وحصلت مدينة السلام شرم الشيخ على المركز الأول.

جاء ذلك خلال حفل تسلم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء جائزة شرم الشيخ كأفضل مدينة سياحية عربية مستدامة، بحضور وزير السياحة العماني ، وكوكبة من العاملين بالسياحة والإعلام في الوطن العربي، ورجال الأعمال والمستثمرين.

أكد اللواء خالد فودة أن مدينة شرم الشيخ نجحت في استضافة اكبر المؤتمرات وهو COP 27 وأصبحت مدينة خضراء وصديقة للبيئة، موضحاً أن الدولة أسست المدينة لتكون أول مدينة خضراء سياحية خالية من التلوث.

وقدم الشكر إلي الاتحاد العربي للإعلام السياحي الذي قرر عقد اجتماعه سنويا في مدينة شرم الشيخ تكريما لمكانتها السياحية.

ولفت إلى أهمية التعاون مع كافة المدن السياحية العربية، مؤكدا أن شرم الشيخ على استعداد دائم لعقد اتفاقيات تآخي وتعاون مع كافة المدن السياحية العربية.