المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. ويزو في زيارة إنسانية مبهجة لأطفال مستشفى الناس

قامت النجمة ويزو بزيارة إنسانية لدعم الأطفال من مرضى القلب بمستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي بالمجان، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات يقوم بها الفنانون ونجوم المجتمع للأطفال.

وفي جو حافل بالبهجة والطاقة الإيجابية حرصت ويزو على اللعب مع الأطفال وتقديم الهدايا لهم وتبادل الحديث معهم بحسها الكوميدي لمؤازرتهم والتخفيف عنهم في مرحلة علاجهم.

وتفقدت ويزو أرجاء المستشفى من وحدات القسطرة المتطورة والعناية المركزة التي تشمل وحدة حضانات لحديثي الولادة فضلا عن غرف الاقامة وغرفة الألعاب التى تهون على الأطفال فترة إقامتهم والغرف الخدمية من المطبخ والمغسلة والكافيتريا، مشيدة بالخدمة الطبية المتميزة المقدمة بالمجان للاطفال من مرضى القلب.

وكانت ويزو قد غابت عن الشاشة بعد أن رزقت بمولودتها " مسك" وحرصت أن يكون الظهور الأول لها بين الأطفال ولا سيما من مرضى القلب بمستشفى الناس لتقديم كافة أوجه الدعم المعنوي لهم ورسم البسمة على وشوشهم.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ويزو مسلسل إكسلانس، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ويقوم ببطولته الفنان محمد سعد ويشاركه العمل عدد من النجوم من بينهم أحمد فتحي، شيرين، ويزو، كريم سامي مغاوري، جيهان خليل.

وتعد مستشفى الناس أكبر المراكز الطبية المتميزة في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا بطاقتها الإستيعابية التي تصل إلي حوالي ٦٠٠ سرير، و10 غرف عمليات و148 وحدة رعاية مركزة و4 وحدات قسطرة و48 عيادة خارجية.