رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بمناسبة ذكرى مرور 10 سنوات على تاسيس فرقة BTS ”تايهيونغ” لجمهوره شكراً لكم على بناء ذكريات جيدة معًا

شارك النجم العالمي "كيم تاي هيونغ" الشهير باسم" V"جمهوره منشورا جديده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام "بمناسبه احتفالا بالذكرى العاشرة لظهور فرقة بتس لأول مرة و الذي يصاف اليوم 13 يونيو .


قائلا " "لقد مرت بالفعل 10 سنوات منذ ترسيمنا شكرا للاعضاء على تمتعهم بصحة جيدة وشكراً لكم على بناء ذكريات جيدة معًا ، وشكراً جزيلاً لك ARMY. بسببك نكتسب القوة ونستمر "

واضاف "V" من فضلكم ابقو بصحة جيدة ولديكم أيام سعيدة فقط للمضي قدما في المستقبل، هذا كل ما نتمناه

واختتم كلامه : هناك العديد من الفيديوهات ، لذا سأنشرهم مجدداً في الذكرى السنوية العشرين وداعاً."

يذكر أن بدأ فريقه BTS تكوين الفرقة في عام 2010 بعدما قابل بانغ شي هيوك المدير التنفيذي لشركة بيغ هيت الترفيهية قائد الفرقة آر إم وأثار إعجابه بمهاراته في غناء الراب كان من المفترض أن يكون بي تي أس فرقة هيب هوب مشابهة لفرقة وانتايم من شركة واي جي الترفيهية،لكن خلال بداية تكوينهم وترسيمهم قرر بانغ شيهيوك أن الشباب المعاصر يحتاجون إلى «بطل يُمكنه إعارتهم كتفًا ليستندوا عليه دون أن ينطقوا كلمة واحدة».

كان من المفترض أن تترسم الفرقة في عام 2011 وتظهر في عدة مسارات لفنانين مثل تو أي إم وإي سنغ غي قبل أن يتم تأجيل ترسيمهم وتم إعادة تنظيم مخططات الفرقة بأن تصبح فرقة آيدول تقليدية. فأصبحت تشكيلة الفرقة النهائية: جين، وشوقا، وجايهوب، وآر إم، وجيمين، وڤي، وجونقكوك في عام 2012. قبل ترسيمهم بستة أشهر، بدؤوا بجذب الانتباه بتواجدهم على عدة مواقع تواصل اجتماعي، وعدة كوفرات للأغاني على يوتيوب وساوند كلاود.