الحكومة ترد أمام مجلس الشيوخ: تقديرات الضرائب الجزافية شبه انتهت نائب وزير المالية: التشوهات وإساءة الاستخدام تدفع للتعديل التشريعي على قوانين الضرائب رفع جلسات الشيوخ لـ 26مايو بعد مناقشة ملفات الاستثمارات الأجنبية مدحت العدل يكشف حقيقة خلافه مع نيللي كريم بعد مسلسلها الأخير مدحت العدل لـ ياسمين صبري: شوفي محمد صلاح بيطور من نفسه إزاي مدحت العدل يرد على مطالبات اعتزال يحيى الفخراني بعد دوره في عتبات البهجة مدحت العدل عن تجسيد منى زكي لـ أم كلثوم: هتنجح وتكسر الدنيا الثلاثاء: ”الصوت الذھبي” يعلن نتائج الدورة الجديدة في حفل بدار الأوبرا الأوبرا تحتفى بعمار الشريعى على المسرح الكبير الحلو والحجار ونجوم الأوبرا مع نسمة والأطفال فى دنيا الشريعى على المسرح... تأجيل جلسة طلب إخلاء سبيل سما المصري إلى 19 مايو المقبل برلماني يسأل الفريق أسامة ربيع: لماذا إيرادات قناة السويس ضعيفة؟.. ورئيس الهيئة يرد بحضور الوزير..تعليم النواب تناقش موازنة وزارة التعليم العالي والهيئات التابعة لها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

زيلينسكي يدعو إلى سرعة انضمام أوكرانيا لحلف الناتو

دعا الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مجددا إلى انضمام بلاده إلى حلف شمال الأطلسي (ناتو) بسرعة، على خلفية الحرب الروسية.

وقال زيلينسكي إنه تحدث مع الرئيس البولندي أندريه دودا أمس الأربعاء بشأن قمة الناتو المقررة في فيلنيوس في يوليو.

وأضاف زيلينسكي في خطابه الليلي بالفيديو: "هذه هي بالضبط اللحظة التي يجب فيها تحطيم الافتراضات الروسية بأن شخصا ما في الناتو لا يزال خائفا من روسيا تماما".

وتابع: "مثل هذه الافتراضات تغذي طموحات روسيا العدوانية. يجب علينا ويمكننا تحييدها".

واعتبر أن انضمام أوكرانيا إلى الناتو سيعزز الحلف.

كما تحدث زيلينسكي عن الاستعدادات لمؤتمر إعادة إعمار أوكرانيا في لندن. وقال إن همه هو إعادة بناء كل دمار في بلاده.

وقال: "عندما تختفي الأنقاض، لا يكون المعتدي وحده هو الخاسر، بل فكرة العدوان ذاتها".

وانتقد مجددا عدم إنفاذ العقوبات ضد روسيا، لافتا الانتباه إلى ضربة صاروخية روسية على مدينة أوديسا الساحلية. وقال إن العديد من مكونات هذه الصواريخ جاءت من دول أخرى. وقال إنه إذا تم تطبيق العقوبات باستمرار، فلن تتمكن روسيا بعد الآن من إطلاق النار على أوكرانيا.