رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمد منير: مشواري الفني يمتد لأكثر من 40 سنة.. ولا يوجد شيء اسمه فشل

قال المطرب محمد منير، إنّ مشواره الفني والغنائي يمتد لأكثر من 40 سنة حتى الآن.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، على هامش حفله المقام - وقت كتابة هذه السطور - بمدينة جدة السعودية، أنّ بدايته الفنية كانت بأغنية «حدوتة مصرية» و«الليلة يا سمرا»، وأعقب ذلك مراحل انتشار في العديد من المحطات مثل أغنية «مدد يا رسول الله».

ولفت المطرب المُلقَّب بـ«الكينج»، إلى أنه يملك الكثير من حالات النجاح، مشددا على أنه لا يوجد فشل، بينما هناك عمل فني ضعيف أو عمل فني قوي.

وأوضح منير، أنه يشعر بالسعادة عندما يقف أمام جمهوره، حتى إذا كان العدد أربعة أشخاص، وإذا ما كانوا أيضا أطفالًا، معقبا: «الجمهور ده هو اللي بيغذي روحي وفني.. أنا بشيل همهم ومن غيرهم مش بعرف أنجح .. ربنا يزيد في عددهم ويزود محطات النجاح»

وانطلق مساء الجمعة، حفل الكينج محمد منير، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، تحت عنوان "مشواري".

ووقت كتابة هذه السطور، يقدم منير، مجموعة من أغانيه المميزة التي دائما ما تنال إعجاب الجمهور، ويتفاعلوا معها، وقد شاركه في الغناء المطرب أحمد سعد وفرقة كايروكي الكينج.

ويأتي حفل الكينج بمصاحبة فرقة موسيقة تضم 87 عازفا من مصر، والسعودية، وأمريكا، واليابان، وبارجواي، وأوكرانيا، وفرنسا، والسودان، والتي يشارك فيها مجموع من أشهر العازفين، منهم، خوسيه مانويل، ورويز موتوس، وخوان خوسيه، وسواريز اسكوبار من إسبانيا، وفيكتور ميندوزا من أمريكا، وفتحي عدلي سلامة، وطارق رؤوف، وحسن حسني من مصر، بالإضافة لمُشاركة عدد من العازفين على آلات النفخ النحاسية والخشبية من أوركسترا كييف السيمفونية الشهيرة.