تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مران الزمالك.. منسي يغيب بإذن وإكينيولا يؤدي تدريبات تأهيلية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية وتأهيلية قوية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في كأس مصر.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على رفع الحمل البدني للاعبي الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

وشهدت التدريبات غياب كل من محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" للتواجد في معسكر المنتخب الأول وكل من حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد ضمن صفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمام أفريقيا تحت 23 سنة.

وحصل ناصر منسي على راحة سلبية من تدريبات بإذن من الجهاز الفني للفريق بسبب ظروف خاصة، ومن المنتظر أن يعود "منسي" للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي غدا.


وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى خلال مران اليوم ،وتولى أحمد مجدي المدرب المساعد للفريق الإشراف على هذه الفقرة وحرص على توجيه اللاعبين.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الخططية والتكتيكية التي تم التدريب في المران، وقام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني بإيقاف التقسيمة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وأدى البنيني سامسون أكينيولا مهاجم فريق الزمالك برنامجا تأهيليا على هامش المران، ويعاني المهاجم البنيني من حالة إجهاد عضلي مما دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمنح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية مع الاكتفاء بخوضه للبرنامج التأهيلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.