رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق


عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء فاركو المقبل في مسابقة كأس مصر.

وشهدت الجلسة الحديث عن أهمية المواجهة المقبلة في بطولة كأس مصر أمام فاركو، و شرح المدير الفني بعض الأفكار المراد تنفيذها خلال المران الجماعي للفريق.

وانتظم ناصر منسي مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك اليوم، بعد حصوله على راحة من المشاركة في مران الأمس بسبب بعض الظروف الخاصة.

وخاض محمد عواد ومصطفى شلبي وسامسون اكينيولا ثلاثي الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية.

وخضع الثلاثي لمجموعة من الفقرات التأهيلية الخفيفة ضمن البرنامج الموضوع لهم من الجهاز الفني للفريق، استعدادا للفترة المقبلة.

وقام الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات،وحرص الجهاز الفني على تنفيذ العديد من الجمل الفنية والأفكار خلال هذه الفقرة، و ركز على بدء الهجمة بشكل منظم مع الضغط في حال فقدان الكرة، بجانب التركيز على إنهاء الهجمة بأفضل صورة ممكنه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.