رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حازم إمام: رحيل النجوم أثر سلبيا على الزمالك.. وهناك لاعبين لا يتحملون ضغوطات الجماهيرة

أكد حازم إمام نائب المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، أنه لم يرغب الاستمرار في الملاعب بعد الرحيل عن الأبيض ولذلك قرر الاعتزال.

وقال إمام في تصريحات لبرنامج رقم ١٠ مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: "طموحي الآن صناعة اسم كبير في مجال التدريب وهدفي اكتشاف لاعبين جدد ومساعدة الزمالك".

وأضاف: "رحيل لاعبين بحجم أشرف بن شرقي وطارق حامد وفرجاني ساسي صنع فجوة كبيرة خاصة أنهم كانوا قوام أساسي ولاعبين من مستوى مختلف تمامًا، وهذا تسبب في هزة كبيرة، مشيرا إلى أن بعض اللاعبين لا يستطيعوا تحمل ضغوطات قميص نادي الزمالك".

وواصل: "نحاول احتواء اللاعبين الجدد أو الشباب في حال تلقي انتقادات لاذعة، هناك بعض اللاعبين تستجيب للحديث معنا والبعض الآخر لا يتحمل هذه الضغوطات ويطلب الرحيل بعد ٤ أو ٥ مباريات فقط".

وأكمل: "في رأيي أن الجهاز الفني الذي جاء مع فيريرا في ولايته الثانية لم يكن على نفس قدر الجهاز الفني السابق في فترته الأولى، وهو ما سبب أزمة له في الولاية الثانية لأنه يحب دائمًا يحب التركيز في المباريات ويترك مهمة التدريبات للمساعدين بالتالي يجب أن يكون على أعلى مستوى.

وتابع: "فيريرا لم يكن يستشير المساعدين المصريين أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود في ولايته الثانية.

وأكد: "أحيانًا يمر ٧ أو ٨ أشهر لا يحصل بعض اللاعبين على رواتبهم، لدرجة أن هناك لديهم ديون من لاعبي الزمالك يقفون أمام بوابة النادي لمطالبتهم بها ويهربون من باب آخر".