تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رئيس جامعة المنيا يفتتح معرضي إطار حر وطائر القصاصات بفنون جميلة المنيا


افتتح الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، معرض "إطار حر" للفنان الدكتور أحمد الحداد الأستاذ المساعد بقسم النحت، الذي تناول رؤية تشكيلية في فن النحت البارز والميدالية، ومعرض الفنان الدكتور أحمد رجاء عبد السلام المدرس بقسم الجرافيك، والذي جاء بعنوان "طائر القصاصات إلهام وظلال فنية" رؤية جرافيكية للمفردة التشكيلية، وذلك بقاعة عبد السلام الشريف بكلية الفنون الجميلة.
وقدم الدكتور أحمد الحداد في معرضه "إطار حر" مجموعة من الأعمال الإبداعية لفن النحت البارز التي تميزت بالتجديد وبصمة الفنان الخاصة في دائرة موضوعاتها، ورؤيته الفلسفية من خلال تنوع الخامات وعدم التكرار لتقديم رسالته الفنية والتثقيفية في صورة معاصرة.
كما عبر الدكتور أحمد رجاء في معرضه "طائر القصاصات" الذي ضم 18 عملاً فنياً عن رؤيته الفنية والتشكيلية المعاصرة لعنصر الطائر باستخدام مفردات لونية جرافيكية وظفت فيها الألوان والأبعاد الهندسية للقصاصات للتعبير عن الظلال وانسجام الألوان.
واثنى د. فرحات على الأعمال الإبداعية للفنانين، التي عكست حسهم الفني والتشكيلي المتميز، مطالباً بنقل أعمالهم الفنية إلي خارج المعارض لتشارك في توعية المجتمع بأهمية الفن في حفظ الهوية وتعزيز الحس الجمالي، والارتقاء بالمشهد الفني داخل أروقة الجامعة وبالمحافظة.

موضوعات متعلقة