رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ السويس يبحث ممثلي البنك الزراعي المصري مساهماته المجتمعية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل اللواء أ ح/ عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم وفد البنك الزراعى المصرى بحضور الدكتور/ عبد الله رمضان نائب محافظ السويس و الأستاذ / خالد سعداوى السكرتير العام و العميد/ إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة لمناقشة عدد من الموضوعات و ما يقدمه البنك من مساهمة مجتمعية.

في إطار التنسيق المستمر بين محافظة السويس والبنك الزراعى المصرى والجهود التي يقوم بها البنك لتحقيق التنمية المجتمعية برئاسة الأستاذ / علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك و ذلك من خلال إجراء دراسة لتوقيع بروتوكول لتمويل شراء تروسيكلات لإنهاء عمل العربات الكارو في السويس و لتحقيق فرص عمل للشباب.
كما يهدف البنك مزيد من استفادة محافظة السويس من مبادرة ( باب رزق) التي يقدمها البنك لخدمة المرأة المعيلة وشباب الخريجين للحد من البطالة .
و خلال اللقاء تم أيضا بحث إمكانية قيام البنك بإنشاء أسواق حضارية جديدة بديلا عن الأسواق العشوائية والأكشاك و ذلك ضمن مشروع التطوير العمرانى القائم على غرار الأسواق التي اقامتها المحافظة بمدينة 24 أكتوبر بحي فيصل و مدينة التوفيقية بحي عتاقة.
و يذكر أن البنك قدم عيدية لمواطنى السويس الأكثر احتياجاً بمبلغ مالى في صورة قسائم شرائية من أفرع الشركة المصرية لتوزيع المنتجات الغذائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

موضوعات متعلقة