الولايات المتحدة تعارض تحقيق المحكمة الجنائية الدولية بشأن الاحتلال الإسرائيلي العميد محمود محيي الدين: المبادرة المصرية للهدنة في غزة حققت مكسبا هاما للمقاومة ‏ ميدو: الجيل الجديد لم يعد لديه شغف بالكرة المصرية بسبب قرارات هؤلاء ولي العهد السعودي: المملكة ترفض بشدة دعوات التهجير القسري للشعب الفلسطيني الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة غارات عنيفة شرق مخيم جباليا شمال غزة وسط احتجاجات مؤيدة لغزة.. شرطة نيويورك تحلق بالمروحيات فوق جامعة كولومبيا حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان جهود التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بيانات: البريد السريع الصيني تعامل مع أكثر من 60 مليار طرد في نصف عام

قالت الهيئة الوطنية للبريد في الصين، إن قطاع البريد السريع في البلاد سجل توصيل 60 مليار طرد منذ بداية العام وحتى 24 يونيو الجاري، بما يعكس الحيوية الاقتصادية للبلاد.

ووفقا لوكالة أنباء الصين الجديدة ( شينخوا)، أظهرت بيانات الهيئة أن الرقم المذكور سُجّل في العام الجاري قبل 172 يوما عما كان عليه في عام 2019، قبل تفشي جائحة كوفيد-19، وقبل 34 يوما عما كان عليه في عام 2022.

وساهمت الأنشطة الترويجية في منتصف العام الجاري التي أطلقتها منصات التجارة الإلكترونية خلال يونيو الحالي في زيادة حجم التوصيل السريع. وفي الفترة من أول الشهر الجاري وحتى يوم 18 منه، تجاوز متوسط حجم التوصيل السريع اليومي 400 مليون قطعة.