تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

المستشار أحمد الفضالي يستنكر اتهامه بالتورط في موقعة الجمل: أتعرض لحملة تجريح

استنكر المستشار أحمد الفضالي، رئيس حزب السلام الديمقراطي ورئيس تيار الاستقلال، اتهامه بالمشاركة في موقعة الجمل أو الوقوف ورائها، قائلًا إنه يتعرض لـ«حملة من التجريح».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الاثنين، أنه صاحب دعوة حل حزب الحرية والعدالة، متسائلًا عن علاقته بموقعة الجمل.

وأكمل: «أنا لست متهمًا في الموقعة، تلك الشائعة أطلقها الإخوان ومرشدهم الإعلامي ما علاقتي بها؟ من يواجه الإخوان يواجه جيشًا وراءه إعلام ودول تؤيدهم.. المتهمون موجودون والحكم صدر بحقهم».

وأرجع اتهامه في الموقعة إلى دعوته لمقاطعة الإخوان ووقف المتاجرة بالدين وضياع مصر وإنهاء التيارات المتطرفة ما قبل ثورة 2011، موضحًا أنه أنشأ تيار الاستقلال لمواجهة الإخوان.

ولفت إلى أنه تقدم بمذكرة للنائب العام من أجل محاكمة الرئيس المخلوع محمد مرسي، عن دماء الشهداء في الاتحادية، قائلًا إن «الشائعة التي أطلقت عليه تسري كما لو كانت حقيقة».

وأكد أنه يقدم لبلده دون مقابل، معقبًا: «لم أتقدم لمجلس النواب ولم أسعَ لمنصب، لم أستفد أو أسعَ لتحقيق مكاسب، من مثلي يبحث عن مصلحة بلده لتغيير الواقع الأليم».

وأعلن تيار الاستقلال خلال اجتماعه الختامي الموسع في منطقة غرب الدلتا، والتي تشمل 3 محافظات وهي البحيرة والإسكندرية ومطروح، عن قراره بترشيح المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطي ورئيس هيئة الشبان العالمية، لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.